في سابقة من نوعها.. محاكاة برامج رامز جلال المخيفة في السعودية

هنا وهناك
نشر: 2022-02-20 11:48 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
تجربة رامز في السعودية
تجربة رامز في السعودية

تصدر الفنان رامز جلال، موقع التغريدات "تويتر"، وجاء هاشتاج تجربة رامز جلال، بقائمة الأكثر تداولا عبر الموقع حيث دشن مستخدمو "تويتر" الهاشتاج، بعد إعلان  رئيس الهيئة العامة للترفيه المستشار المستشار تركي آل الشيخ، عن ضم "تجربة رامز" لأول مرة في الشرق الأوسط بفعاليات موسم الرياض.


اقرأ أيضاً : سعودي يتخلى عن مهنة الطب ليعمل خبازاً


وأعلن المستشار تركي آل الشيخ، طرحه تجربة غير مسبوقة في الشرق ‏الأوسط لزوار موسم الرياض، مستوحاة من برامج مقالب الفنان المصري، رامز جلال.‏

ونشر المستشار تركي آل الشيخ، رئيس هيئة الترفيه بالسعودية عبر حساباته الرسمية على مواقع التواصل الاجتماعي البوستر الرسمي لـ تجربة رامز، وعلق عليه قائلًا "تجربة رامز، الجمهور بيجرب ويعيش المقالب لأول مرة في بوليفارد رياضي سيتي بكرة الأحد".

وتبدأ تجربة رامز، اليوم  وتستمر الفعاليات حتى يوم 26شباط/ فبراير، في بوليفارد رياضي سيتي، وهي عبارة عن محاكاة مقالب الفنان رامز جلال، والمشاركة في مغامرة جديدة ومختلفة من المغامرات المثيرة والمضحكة.


اقرأ أيضاً : "بيل غيتس": كورونا بات منخفضاً وعلينا الاستعداد للخطر القادم


يجدر أن الفنان رامز جلال، حصد مؤخرًا جائزة البرنامج الأكثر مشاهدة في حفل توزيع جوائز "joy awards" والذي ينظمه موسم الرياض ضمن فعاليات الهيئة العامة للترفيه المستشار تركي آل الشيخ، بالرياض.

 

أخبار ذات صلة

newsletter