Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
إصابات خلال اقتحام جيش الاحتلال جنين | رؤيا الإخباري

إصابات خلال اقتحام جيش الاحتلال جنين

فلسطين
نشر: 2022-02-17 14:52 آخر تحديث: 2022-02-17 14:57
قوات من الاحتلال الإسرائيلي
قوات من الاحتلال الإسرائيلي

أكدت مصادر فلسطينية إصابة 3 فلسطينيين بالرصاص الحي والعشرات بحالات اختناق، خلال مواجهات عنيفة اندلعت مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، لدى اقتحامها مدينة جنين شمالي الضفة الغربية المحتلة.


اقرأ أيضاً : الاحتلال يعتقل فلسطينيا ويفتش عدة منازل في الخليل


وقالت جمعية الهلال الأحمر الفلسطيني، إن 3 شبان فلسطينيين أصيبوا بالرصاص الحي والعشرات بحالات اختناق ، خلال مواجهات مع قوات الاحتلال في شارع الناصرة وسط مدينة جنين، وجرى نقلهم إلى مستشفى جنين الحكومي لتلقي العلاج.

واعتقلت وحدات خاصة تابعة للاحتلال الإسرائيلي تسللت إلى حي خروبة في جنين، شابين بعد أن داهمت منزلي ذويهما. 

وفي مدينة نابلس هدمت سلطات الاحتلال، غرفتين زراعيتين في بلدة دوما جنوبي المدينة.

وبين مسؤول ملف الاستيطان في شمال الضفة غسان دغلس أن جرافات الاحتلال هدمت غرفتين زراعيتين بذريعة عدم الترخيص من قبل سلطات الاحتلال.

من ناحية أخرى ، أخطرت قوات الاحتلال اليوم، مدرسة رأس التين الأساسية المختلطة التابعة لمديرية تربية بيرزيت شمالي مدينة رام الله بالهدم.

وأدانت وزارة التربية والتعليم الفلسطينية في بيان، انتهاكات الاحتلال المتواصلة بحق المؤسسات التعليمية واستهداف المدارس الواقعة في المناطق المصنفة "ج"، معبرة عن استنكارها الشديد لهذا الإجراء.


اقرأ أيضاً : إصابات بالاختناق بمواجهات مع الاحتلال في بيت لحم


ودعت الوزارة المؤسسات الدولية والحقوقية كافة لاتخاذ موقف واضح تجاه هذه الانتهاكات المتواصلة، وتوفير الحماية للأطفال والقطاع التعليمي، وفضح هذه الممارسات بشتى الطرق والوسائل.

أخبار ذات صلة

newsletter