Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الاحتلال يعتقل فلسطينيا ويفتش عدة منازل في الخليل | رؤيا الإخباري

الاحتلال يعتقل فلسطينيا ويفتش عدة منازل في الخليل

فلسطين
نشر: 2022-02-17 10:45 آخر تحديث: 2022-02-17 10:45
اعتقال فلسطيني من قبل قوات الاحتلال
اعتقال فلسطيني من قبل قوات الاحتلال

أكدت مصادر فلسطينية أن قوات الاحتلال الاسرائيلي، اعتقلت اليوم الخميس، مواطنا وفتشت عدة منازل في المنطقة الجنوبية من مدينة الخليل.


اقرأ أيضاً : تشييع جثمان الشهيد نهاد البرغوثي


وأفادت المصادر بأن قوات الاحتلال اعتقلت المواطن محمود ياسين ابو سنينة، وفتشت منزل الأسير سامح عبد الله ابو سنينة، وعبثت بمحتوياته.

كما نصبت قوات الاحتلال عدة حواجز عسكرية على مداخل بلدات محافظة الخليل، وأوقفت مركبات المواطنين ودققت في بطاقاتهم الشخصية.

ومن ناحية أخرى، أكدت مصادر فلسطينية الأربعاء إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق خلال مواجهات مع قوات الاحتلال الإسرائيلي، في مدينة بيت لحم .

وأفادت المصادر بأن مواجهات اندلعت على المدخل الشمالي لمدينة بيت لحم، وأطلقت قوات الاحتلال خلالها قنابل الغاز والصوت، ما أدى الى إصابة عدد من المواطنين بحالات اختناق.

في السياق ذاته، اعتقلت قوات الاحتلال، الشابين عدي محمد يونس ثوابته (19 عاما)، وعمار محمود يونس ثوابته (18 عاما)، بعد أن داهمت منزليهما وفتشتهما، في بلدة بيت فجار، جنوب بيت لحم.

وكانت قوات الاحتلال الإسرائيلي، اعتقلت الليلة الماضية والأربعاء، 12 مواطنا من الأراضي الفلسطينية.

ففي الخليل، اعتقلت قوات الاحتلال ثلاثة مواطنين، وهم: المسن ربحي أحمد ربعي (65 عاماً)، والشاب أسامة فضل أحمد ربعي (33 عاماً)، من قرية التوانة، ويوسف عبد الفتاح الطيط (23 عاماً) من بيت أمر.

ومن جنين، اعتقلت قوات الاحتلال الشابين نظام جميل عمور، والأسير المحرر زهير راشد الأحمد، من قرية رمانة ومروان صالح شريم من قرية جبع، ومحمد علي ابو الرب، ومحمد حسين فارس كميل من بلدة قباطية.


اقرأ أيضاً : الاحتلال يعتقل 19 فلسطينيا بالضفة الغربية والقدس المحتلة


ومن نابلس، اعتقلت قوات الاحتلال الشاب محمود علي حامد عويس (37 عاما)، من قرية اللبن الشرقية، وأيوب حماد حمايل، وأدهم غالب أبو زيتون من بلدة بيتا.

 

أخبار ذات صلة

newsletter