النائب الرواشدة: "الموازنة معطوبة" - فيديو

الأردن
نشر: 2022-02-13 11:34 آخر تحديث: 2023-06-18 15:18
النائب ماجد الرواشدة
النائب ماجد الرواشدة

وصف النائب ماجد الرواشدة الموازنة العامة وموازنة الوحدات الحكومية للسنة المالية 2022 بـ"المعطوبة" وتنذر بعام "رمادي مجهول".


اقرأ أيضاً : النائب العتوم: نجل الشهيد الدماني يشكو ضيق الحال والدغمي يتعهد - فيديو


وقال النائب الرواشدة خلال الجلسة الصباحية لاستكمال مناقشة الموازنة العامة للدولة لعام 2022، اليوم الأحد، "إن نظام الخصخصة أدى إلى تفكيك القطاع العام، وأوصلنا إلى ما نحن فيه الآن".

وأكد الرواشدة أن سبل "العيش الكريم" أصبحت صعبة في ظل ارتفاع معدلات  البطالة، وأشار أن "نظام الخدمة المدنية الذي لا يطبق الا على الضعفاء".

 من جانبه، قال النائب رمزي العجارمة، إن الحكومة يجب أن تركز على التمكين الاجتماعي والاقتصادي والحد من البطالة وتطوير آليات التعليم والتعليم العالي.

وأضاف العجارمة، خلال مناقشة الموازنة العامة للدولة وموازنة الوحدات الحكومية للسنة المالية 2022 في مجلس النواب، أن مشروع الموازنة المقدم من الحكومة يتضمن "تطمينات" لبعض القطاعات مثل قطاعي الصحة والتعليم.


اقرأ أيضاً : النائب رمزي العجارمة: الموازنة لم تضع حلولا للبطالة


وتطرق النائب زيد العتوم خلال جلسة مجلس النواب لمناقشة الموازنة العامة والوحدات الحكومية لسنة 2022، إلى انتشار مقطع فيديو على مواقع التواصل الاجتماعي، لنجل الشهيد معاذ الدماني الحويطات.

وقال العتوم إن ابن الدماني كان يشكي في مقطع الفيديو من ضيق الحال وذات اليد، مطالبا الحكومة النظر إلى حالة الطفل وعائلته وتحسين أوضاع أبناء الشهداء بشكل عام.

بدوره طلب رئيس مجلس النواب عبدالكريم الدغمي من العتوم متابعة القضية، مؤكدا أنه سيتابعها بشكل شخصي.

 

أخبار ذات صلة

newsletter