Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
ديوان الخدمة المدنية يعلن موعد نشر الكشف التنافسي التجريبي | رؤيا الإخباري

ديوان الخدمة المدنية يعلن موعد نشر الكشف التنافسي التجريبي

الأردن
نشر: 2022-02-10 14:12 آخر تحديث: 2022-02-10 14:12
ديوان الخدمة المدنية - ارشيفية
ديوان الخدمة المدنية - ارشيفية

حدد رئيس ديوان الخدمة المدنية سامح الناصر، اليوم الخميس، موعد نشر الكشف التنافسي التجريبي للعام الحالي على الموقع الالكتروني للديوان www.csb.gov.jo والذي سيكون اعتبارا من يوم السبت المقبل، ولغاية نهاية السبت الموافق 19 شباط الحالي.


اقرأ أيضاً : الخدمة المدنية يؤجل موعد المقابلات بالتنسيق مع الصحة


ويأتي الإعلان التجريبي استعدادا لإصدار الكشف التنافسي الأساسي الذي سيتم اعتماده لغايات تعبئة الشواغر الحكومية للعام الحالي وفقا لتعليمات اختيار وتعيين الموظفين في الوظائف الحكومية المعمول بها.

وأشار الناصر إلى أنه سيتم إطلاق الكشف التنافسي الأساسي للعام الحالي، خلال مؤتمر صحفي بحضور مندوبي وسائل الإعلام نهاية الشهر الحالي.

وقال الناصر إن الديوان ولغايات تحقيق الشفافية والعدالة، أتاح الفرصة للمتقدمين بطلبات توظيف الاطلاع على بياناتهم التي لها ارتباط بالنقاط التنافسية للمتقدمين (معدل المؤهل العلمي، مكان الإقامة الفعلية، سنة التخرج، وتاريخ تقديم الطلب)، وتقديم الاعتراضات والملاحظات وإرسالها مباشرة خلال فترة عرض الكشف التجريبي.


اقرأ أيضاً : السعايدة يرفض إخضاع موظفي الإذاعة والتلفزيون للامتحان التنافسي


وأشار الى أنه تم تشكيل لجنة مختصة في الديوان لدراسة هذه الملاحظات وعكسها على الكشف التنافسي الأساسي لاحقا، مبينا أنه لا يجوز تعديل بيانات الطلب اعتبارا من نشر الكشف الأساسي.

وأضاف، إن بإمكان المواطنين الحصول على خدمات الكشف التجريبي بالإضافة للموقع الالكتروني للديوان www.csb.gov.jo من خلال مركز الاتصال الوطني على الرقم 5008080، وسيقوم الديوان بعد ذلك بإرسال رسائل نصية (sms) لكافة المتقدمين على الكشف التنافسي 2022 لإعلامهم بموعد نشر الكشف التجريبي وآلية إرسال الملاحظات.

وحول تحديد مكان اقامة المتقدمين بطلبات التوظيف، اكد الناصر ان الديوان وحرصا منه على حقوق المتقدمين ونزاهة الإجراءات، يعتمد قاعدة بيانات دائرة الأحوال المدنية والجوازات ووفقا لاحكام المادة (4) من تعليمات الاختيار والتعيين في الوظائف الحكومية المعمول بها.

أخبار ذات صلة

newsletter