النائب فريحات: تيار المحافظين نهجهم قائم على تزوير الانتخابات

الأردن
نشر: 2022-02-09 15:04 آخر تحديث: 2022-02-09 17:56
النائب ينال فريحات
النائب ينال فريحات

قال النائب ينال فريحات إن تيار المحافظين نهجهم قائم على تزوير الانتخابات بدءا من الانتخابات النيابية وصولا إلى انتخابات "عريف الصف".


اقرأ أيضاً : النائب عياش يطالب الحكومة بحلول بشأن "فواتير الكهرباء"


وأضاف فريحات، في جلسة مجلس النواب اليوم الأربعاء لمناقشة مشروعي قانوني الموازنة العامة وموازنات الوحدات الحكومية 2022، أن "شعار المرحلة تحول من تمكين الشباب إلى تكفيلهم". 

وبين أن تيار الليبراليين نهجهم قام على بيع مؤسسات الدولة العملاقة التي بناها الآباء والأجداد، مشيرا إلى أن لسان حال الشعب يريد تيارا وطنيا من روح وصفي التل و فيه رجال دولة لا مجرد موظفين.

 وكان النائب جعفر الربابعة أكد أن اللجنة المالية في مجلس النواب قامت بعمل دؤوب في وضع التوصيات على مشروعي الموازنة العامة وموازنة الوحدات الحكومية لسنة 2022.

وطلب الربابعة من الحكومة، اليوم الأربعاء، أخذ توصيات اللجنة كما أرادت وأن تبقى تحت المراقبة المالية، خلال جلسة مجلس النواب لمناقشة مشروعي الموازنة العامة وموازنة الوحدات الحكومية لسنة 2022.


اقرأ أيضاً : الدغمي يطالب النواب بعدم مغادرة المجلس - فيديو


وقال "فإني أشكر اللجنة المالية الموقرة على ما قامت به من عمل دؤوب وجهد صراحة يشكر عليه ولكن ما ترجوه من الحكومة بعد هذا الجهد الذي قامت به اللجنة أن تاحد بالتوصيات كما أرادت وأن تبقى تحت المراقبة المالية من هذه اللجنة لأنها صدقا أثبت أنها لجنة عمل لا لجنة تواق ثم أبدأ الكلام بأمانة وإخلاص وجلست مع من أوصلني إلى هذه القبة من أبناء الوطن العزيز الكريم شعبنا الوفي العظيم وسألته ماذا تريد من الحكومة؟ فوالله إنهم أجابوا بكلمات ربما لا يستطيع النائب أن يتفوه بها ولكن أوجرها بأن قالوا لا تسلموا على الحكومة صدق لا سلام ما على الحكومة والحكومة ليست بشخوصها فأني احترمهم جميعا إنما بتواغرهم وبضمائرهم.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter