قطر: إغلاق أولى مراحل بيع تذاكر كأس العالم الثلاثاء

رياضة
نشر: 2022-02-07 11:56 آخر تحديث: 2022-02-07 11:58
قطر: إغلاق أولى مراحل بيع تذاكر كأس العالم الثلاثاء
قطر: إغلاق أولى مراحل بيع تذاكر كأس العالم الثلاثاء

أعلنت اللجنة القطرية العليا للمشاريع والإرث، عن إغلاق باب التسجيل لتقديم طلبات حجز التذاكر للمرحلة الأولى لمونديال قطر 2022 بنظام القرعة، وذلك في تمام الساعة الواحدة بتوقيت مكة المكرمة يوم غد الثلاثاء.


اقرأ أيضاً : قطر.. تدشين آخر ملاعب كأس العالم خلال أسابيع بكلفة 500 مليون دولار


واكد بيان صادر عن اللجنة اليوم الاثنين، ان عملية التسجيل للحصول على تذاكر المونديال، شهدت إقبالاً عالميا منقطع النظير بعد أن دعا الاتحاد الدولي لكرة القدم (الفيفا) الجماهير للمسارعة بتقديم الطلبات بنظام القرعة، والتي ستعلن عن نتيجتها خلال الأيام القليلة المقبلة.

وستغلق نافذة طلبات الحجز عبر الموقع الإلكتروني للفيفا الباب ظهر غد، فيما تعد المهلة حتى ذلك الوقت، فرصة للجميع لتجربة حظوظهم والتقديم في تلك المراحل المبكرة بما يوفر عناء البحث عن التذاكر مع الاقتراب من توقيت المونديال، حيث تشكل النسبة المخصصة لتلك المرحلة ثلث إجمالي التذاكر والتي تزيد عن ثلاثة ملايين تذكرة.


اقرأ أيضاً : قطر تطرح تذاكر كأس العالم 2022 اعتبارا من الأربعاء


وأشار البيان إلى أن هذه الفرصة، تشكل مساحة أكبر للحصول على مقعد خلال مباريات المونديال عوضا عن مراحل التقديم بأسبقية الحجز والتي تشهد إقبالا كبيرا تنفد فيه المقاعد بعد ساعات من إطلاقها، فتقديم طلب الحجز يزيد فرص الحصول على التذاكر المخصصة للجماهير بأسعار رمزية، حيث يبلغ سعر التذكرة 40 ريالا قطرياً، وهي الأقل على الإطلاق منذ مونديال إيطاليا عام 1990.

أخبار ذات صلة

newsletter