Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
العبداللات يحقق فضية بطولة الجولف العالمية في الإمارات | رؤيا الإخباري

العبداللات يحقق فضية بطولة الجولف العالمية في الإمارات

رياضة
نشر: 2022-02-06 14:46 آخر تحديث: 2023-06-18 15:25
نجم المنتخب الوطني للناشئين للجولف سالم العبداللات
نجم المنتخب الوطني للناشئين للجولف سالم العبداللات

توج نجم المنتخب الوطني للناشئين للجولف سالم العبد اللات بالميدالية الفضية لبطولة (يو أس كيدز us kids) العالمية ضمن فئة 10 سنوات.


اقرأ أيضاً : منتخب التايكواندو يتوج بلقب بطولة كأس العرب


وجاءت النتيجة النهائية بفارق ضربة عن صاحب المركز الأول اللاعب الياباني.

وقال نائب رئيس اتحاد الجولف ناصر الشوملي في بيان صحفي الأحد، إنه شارك في هذه النسخة من البطولة أكثر من 90 لاعبا ولاعبة من جميع الفئات العمرية من مختلف دول العالم.

وأشار المدير الفني للمنتخب الوطني عامر راضي إلى أن تقدم العبد اللات للمركز الثاني هو انجاز متميز، خاصة أن البطولة مهمة جدا له في التصنيف.

وأكد راضي أن اللاعبين الناشئين حاليا في الأردن ينتظرهم مستقبل كبير، ما يؤكد رؤية واستراتيجية الاتحاد عندما اعتمد إقامة دوري جولف الناشئين بانتظام ووفق أسس عالمية.

يشار إلى أن العبد الات شارك في بطولات دولية عدة وحقق نتائج مميزة، كما تأهل لبطولة كأس العالم للناشئين التي ستقام في إيرلندا صيف هذا العام.

واختتمت فعاليات البطولة التي أقيمت لأول مرة في الوطن العربي ونظمتها الإمارات العربية المتحدة، اليوم الأحد.

وفي سياق آخر، حصد المنتخب الوطني للتايكواندو 10 ميداليات من بينها 6 ذهبيات وفضيتان وبرونزيتان في بطولة كأس العرب للتايكواندو المصنفة من عيار النجمتين والمقامة في إمارة الفجيرة الإماراتية.


اقرأ أيضاً : "صقور الأردن" يستهل مشواره في البطولة العربية بلقاء الإمارات الثلاثاء


وجاءت الميداليات الذهبية الستة عن طريق كل من: محمود الطرايرة (وزن تحت 58 كغم)، زيد الحلواني (وزن تحت 63 كغم)، زيد مصطفى (وزن تحت 68 كغم)، نتالي الحميدي (وزن تحت62 كغم)، جوليانا الصادق (وزن تحت 67 كغم)، راما أبو الرب (وزن تحت 73 كغم). 

أما الميداليتان الفضيتان فكانتا عن طريق: فهد عمار (وزن تحت 87 كغم) وليث الرواشدة (وزن تحت 54 كغم). وأحرز الميداليتان البرونزيتان: عدي الرثوم (وزن فوق 87 كغم) ويارا ياسين (وزن تحت 57 كغم).

وبهذه النتائج احتل المنتخب الوطني المركز الأول بالمجموع العام ضمن فئة الكبار بعد أن حصل على المركز الأول في كلتا الفئتين للرجال والسيدات. 

هذا ويستهل المنتخب الوطني مشاركته في بطولة الفجيرة الأحد، بهدف المنافسة على اللقب.

أخبار ذات صلة

newsletter