"صقور الأردن" يستهل مشواره في البطولة العربية بلقاء الإمارات الثلاثاء

رياضة
نشر: 2022-02-05 10:32 آخر تحديث: 2023-06-18 15:22
صقور الأردن
صقور الأردن

أعلنت اللجنة المنظمة للبطولة العربية لمنتخبات كرة السلة عن مواعيد مباريات المسابقة التي ستقام خلال الفترة من 8 حتى 16 شباط الحالي في دبي. 


اقرأ أيضاً : رأفت علي: لن نجامل أي لاعب على حساب الوحدات - فيديو


وتضم المجموعة الأولى من البطولة منتخبات ليبيا، والأردن، والإمارات، وتونس، أما المجموعة الثانية فتضم منتخبات لبنان، والمغرب، والجزائر، وسوريا، والصومال. وتفتتح البطولة بلقاء سيجمع بين منتخبي لبنان والصومال عصر الثلاثاء المقبل، في حين سيلعب منتخب سوريا ضد نظيره الجزائري. 

كما سيواجه صقور الأردن ضد الإمارات ضمن منافسات الجولة الأولى أيضا.

وتقام الجولة الثانية في التاسع من الشهر الحالي بمباراة تجمع سوريا مع لبنان، وتونس ضد ليبيا، والمغرب ضد الصومال. 

أما الجولة الثالثة تقام في العاشر من شباط الحالي، حيث يواجه منتخب الجزائر نظيره المغربي، وسوريا ضد الصومال، والإمارات ضد ليبيا. وستقام الجولة الرابعة في الحادي عشر من الشهر نفسه، وتجمع تونس مع الأردن، سوريا ضد المغرب، الجزائر ضد لبنان. 


اقرأ أيضاً : السلط يعتمد ستاد عمان الدولي ملعبا بيتيا له في الموسم الكروي 2022


وينتهي الدور الأول، بمباريات الجولة الخامسة في الثاني عشر من شباط حيث يلتقي المغرب نظيره اللبناني، بينما تلعب الصومال مع الجزائر، وليبيا مع الأردن، والإمارات ضد تونس. 

ويقام دور الثمانية في الرابع عشر من شباط، يلتقي أول المجموعة الأولى مع رابع المجموعة الثانية، وثاني الأولى مع ثالث الثانية، وثاني الثانية مع ثالث الأولى، وأول الثانية مع رابع الأولى. وتقام مباريات الدور قبل النهائي والنهائي في 15 و16 شباط الحالي. 

وأكدت اللجنة المنظمة على أحقيتها في تعديل توقيتات المباريات في اليوم الواحد. 

الجدير بالذكر أن سيكون الدخول مجانا لجميع مباريات البطولة من أجل تعزيز الحضور.

أخبار ذات صلة

newsletter