إشهار حزب القدوة في إربد.. والنجار أمينا عاما

الأردن
نشر: 2022-02-05 19:48 آخر تحديث: 2023-06-18 15:12
جانب من إشهار الجزب
جانب من إشهار الجزب

أشهر حزب القدوة عن نفسه، اليوم السبت، في المركز الثقافي بإربد، بحضور رئيس الوزراء السابق عبد الرؤوف الروابدة.


اقرأ أيضاً : 59 رئيس بلدية سابق سيترشحون للانتخابات البلدية


واختار المؤتمر العام للحزب بالتزكية اياد النجار أمينا عاما، وهو المرشح الوحيد لهذا الموقع، كما جرى اختيار 31 عضوا في المجلس المركزي بنفس الطريقة.

وقال الروابدة إن المستقبل للأحزاب الاصلاحية البرامجية التي يكون برنامجها مستوحى من نبض الجماهير ومشاكلهم، وهي قابلة للتغيير قياسا على احتياجات وأولويات المواطنين في كل المرحلة.

وأشار إلى أن الاختلاف في الأحزاب السياسية في كل العالم ومنها المتقدمة يرتكز على رؤيتها وبرنامجها حيال القضايا والأولويات وهو ما يميز حزب عن آخر وليس كونه عقائدياً أو أيديولوجياً وغير ذلك من المسميات، لافتاً إلى أن الاكتفاء بالتنظير السياسي لا يخدم الأوطان والشعوب.


اقرأ أيضاً : الروابدة: المستقبل للأحزاب البرامجية والاصلاحية


وأضاف، أن الأردن أصبح بحاجة أكثر من أي وقت مضى لأحزاب إصلاحية وطنية ترتكز على الوحدة الوطنية تقبل النقد والاختلاف مع الآخر دون تخوين أو استخدام وسائل تعبير غير سلمية لتبقى المواطنة والوطنية هي المعيار الحقيقي للعمل الحزبي.

بدوره، قال النجار إن فكرة تأسيس الحزب جاءت انطلاقا من أهمية المشاركة بالمشروع النهضوي الإصلاحي الوطني الذي تشكل الأحزاب روافعه وأدواته الأساسية على مبدأ المشاركة بالسلطة وتداولها وصولا لحكومات برلمانية على أسس حزبية برامجية قابلة للتقويم والقياس والمسائلة.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter