Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
نقابة الأطباء تتحقق من فيديو يسيء لأحد الاطباء الأردنيين | رؤيا الإخباري

نقابة الأطباء تتحقق من فيديو يسيء لأحد الاطباء الأردنيين

الأردن
نشر: 2022-02-04 18:17 آخر تحديث: 2023-06-18 15:22
نقابة الاطباء الاردنيين
نقابة الاطباء الاردنيين

ناشدت الناطق الاعلامي لمجلس تسيير مهام نقابة الاطباء الاردنيين الدكتورة ميسم عكروش، الاطباء والمواطنين بعدم تداول فيديو مسجل من جهة خارجية، انتشر مؤخراً عبر مواقع التواصل الاجتماعي يتهم أحد الاطباء الأردنيين بإجراءات طبية مغلوطة وغير مهنية.


اقرأ أيضاً : "نقابة الأطباء" تنعى الدكتور حسام آصف الجلاد الذي قضى بكورونا


وقالت الدكتورة عكروش، " إن المعلومات التي وردت في هذا الفيديو غير مؤكدة وتبدو كيدية لكل من يعرف أسس الطب ومبادئه"، منوهة إلى أن تداول الفيديو بهذه السرعة القصوى يضر بسمعة الطب والسياحة العلاجية الاردنية التي باتت مصدر دخل قومي لكافة القطاعات السياحية والخدمية في بلدنا الحبيب، كما يسعى الى خفض أسهم التميز الطبي الأردني في المنطقة.

وأشارت الى أن هذا الموضوع مدار بحث وتحقق من قبل وزارة الصحة ونقابة الاطباء، مبينة ان الحق سيأخذ مجراه وأن التحقيق جارٍ على كافة المستويات لمعرفة الحقيقة وانصاف الطرف المظلوم، داعية المواطنين والأطباء إلى حماية سمعة الأردن وتوخي الحذر من الأخطار المترتبة على تدوير وتداول مثل هذه الفيديوهات المسيئة.

وفي سياق منفصل نعت نقابة الأطباء الأردنية الدكتور حسام آصف الجلاد الذي التحق بقافلة شهداء العمل والواجب، حيث توفي بفيروس كورونا، بحسب منشور نشرته النقابة عبر موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك" الأربعاء.

وتقدمت النقابة من ذويه بأصدق مشاعر التعزية والمواساة، داعين الله عز وجل أن يلهم عائلته الصبر والسلوان .

وما زالت الكوادر الطبية تخدم الوطن والمواطن في ظل الجائحة التي ما زالت تلقي بظلالها على العالم بشكل عام وعلى الأردن بشكل خاص.

ويبقى الجيش الأبيض يقدم تضحياته من منطلق الواجب والمسؤولية ، ليكونوا أنموذجا واضحا للوطنية .. ورحم الله الشهداء منهم.

أخبار ذات صلة

newsletter