حمو بيكا يوجه رسالة للشباب

هنا وهناك
نشر: 2022-02-04 11:29 آخر تحديث: 2023-06-18 15:29
حمو بيكا
حمو بيكا

وجه مغني المهرجانات المصري حمو بيكا رسالة دعم للشباب، وذلك في منشور له عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "فيسبوك". 


اقرأ أيضاً : من غير عمليات.. احلام تفاجئ جمهورها بخسارتها للوزن


وكتب بيكا "بدأت من تحت الصفر لحد ما ربنا كرمني وبقيت بطلع في القنوات وبرنامج تليفزيون وأغاني في مسلسلات، ودي رسالة مني لكل شاب لسه بيبدأ حياته، اتعب واجتهد على قد ما تقدر لحد ما ربنا هيكرمك وتوصل لكل اللي نفسك فيه، بحبكم يا أحسن جمهور في الدنيا كلها.. أخوكم حمو بيكا".

وأحيا حمو بيكا مؤخرا سلسلة من الحفلات الناجحة في السعودية.

وتفاعل الجمهور السعودي بشكل كبير مع بيكا أثناء حفلاته وكانوا يرددون معه جميع أغانيه.

وكانت نقابة الموسيقيين نهاية العام الماضي، قد أصدرت قرارا يقضي بمنع 20 من مطربي المهرجانات عن العمل وإقامة الحفلات، وكان من بينهم مؤدي المهرجانات حمو بيكا.


اقرأ أيضاً : منى زكي تخرج عن صمتها وتكشف موقفها من فيلمها المثير للجدل


قالت النقابة في بيانها: "لما كانت الحالة المزرية الحاصلة الآن للأغنية المصرية بتضافر بعض القوى الظلامية لتسطيحها وتشويهها عن قصد، بما يسمى أغاني المهرجانات التي تنشر كلمات تخرج عن حدود الفضيلة ومحاسن الأخلاق أحيانًا، وتدعو إلى العنف والتفكك الاجتماعي أحيانًا، ومن ثم يتم تصدير الفن المصري للعالم بهذا التشويه والتزييف الذي تريده تلك القوى لتقزيم دور مصر الفني والثقافي والحضاري".

وأضاف البيان: "ومن هنا تتصدى نقابة المهن الموسيقية بقيادة الفنان هاني شاكر، درعا وحصنا، لهذه الموجة المقصودة والخروج بالأغنية المصرية من عنق الزجاجة بأقل الخسائر من خلال مؤتمرات وندوات ولقاءات توعوية ودعوية للمجتمع المدني والمؤسسات والهيئات للحفاظ على بنية الإنسان المصري الحقيقية خلقًا وثقافة وفكرا".


اقرأ أيضاً : بعد أداء العمرة.. حمو بيكا وحسن شاكوش في الرياض لحفل غنائي


أخبار ذات صلة

newsletter