من غير عمليات.. احلام تفاجئ جمهورها بخسارتها للوزن

هنا وهناك
نشر: 2022-01-29 16:24 آخر تحديث: 2022-01-30 01:13
الفنانة الإماراتية أحلام
الفنانة الإماراتية أحلام

خطفت الفنانة الإماراتية أحلام الأنظار عقب ظهورها بحفل «Joy awards»، الذي أقيم الجمعة بالسعودية، بحضور كثيف لنجوم ونجمات العالم العربي، بسبب قوامها الممشوق وإطلالتها التي تبرز جسمها النحيف وفقدان الوزن الملحوظ.


اقرأ أيضاً : منى زكي تخرج عن صمتها وتكشف موقفها من فيلمها المثير للجدل


وتألقت الفنانة خلال استعداداتها للحفل، بملابس كاجوال أبرزت قوامها بشكل لافت للنظر، لتعود مجددا تفاجئ متابعيها بالحفل بفستان أبرز جمالها وأثار إعجاب جمهورها.

وتألقت الفنانة أحلام بإطلالة أنيقة، مرتدية فستان طويل باللون الأسود مطرزًا بطريقة لافتة للأنظار، واستكملت إطلالتها الجذابة بلمسات أنيقة مرتدية الاكسسوارات المذهلة مع الميك أب ذات الألوان الترابية المناسب للون بشرتها البرونزي، مع تسريحة شعر الويفي.


اقرأ أيضاً : حمو بيكا يخرج عن صمته.. والسبب منى زكي


وتداول عدد من رواد السوشيال ميديا أكثر من مرة، أن سر رشاقة الفنانة أحلام مؤخرا هو إجراء عملية تكميم المعدة، ولكن سرعان ما نفت أحلام هذه الشائعة، مشيرة إنها لم تجر أي عمليات جراحية من أي نوع.

وأوضحت أحلام في تصريحات صحفية سابقة، أن سر رشاقتها هو التخلي عن تناول الأطعمة الدسمة وعدم تناول الشوكولاته، واتباع نظام غذائي صحي.

واعتادت أحلام على الظهور اللافت دائما، حيث تألقت بمجموعة من الفساتين الفترة الماضية في الحفلات والمهرجانات، على أحدث صيحات الموضة، واعتمدت على الفساتين الملونة كاللبني والبينك والأحمر.

أخبار ذات صلة

newsletter