Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الفيصلي: نسعى لحصد الألقاب في جميع البطولات | رؤيا الإخباري

الفيصلي: نسعى لحصد الألقاب في جميع البطولات

رياضة
نشر: 2022-02-03 18:53 آخر تحديث: 2022-02-03 18:53
شعار النادي الفيصلي
شعار النادي الفيصلي

اختتم فريق النادي الفيصلي لكرة القدم، اليوم الخميس، معسكره التدريبي الذي أقامه في مدينة العقبة، استعدادا لمنافسات الموسم الكروي الجديد 2022 الذي ينطلق يوم 24 الحالي بإقامة بطولة درع الاتحاد.


اقرأ أيضاً : الفحص الطبي يبعد أرابا عن الفيصلي


واشتمل المعسكر التدريبي الذي بدأ السبت الماضي، على تدريبات صباحية ومسائية بإشراف المدير الفني محمود الحديد.

وقال المدير الإداري لفريق الفيصلي، ماهر طعمة، أن المعسكر التدريبي حقق أهدافه المرجوة، وأسهم في رفع درجة جاهزية اللاعبين خاصة على الجانب البدني.

وأشار طعمة إلى مشاركة جميع اللاعبين في المعسكر التدريبي في العقبة، باستثناء اللاعب أنس بني ياسين بسبب إصابته بفيروس كورونا.

وجدد المدير الإداري تأكيده لسعي الفريق إلى مواصلة حصد الألقاب في جميع البطولات، وتلبية طموح جماهير النادي الكبيرة الباحثة عن مزيد من البطولات.

وكانت الفحوص الطبية قد كشفت أن المحترف الإنجليزي حكيم أرابا، الذي وصل إلى الأردن أمس الأربعاء، تمهيدا للتوقيع مع النادي الفيصلي، يعاني من إصابة سابقة.

وصرحت الهيئة المؤقتة لإدارة النادي بأنه وفور وصول المحترف حكيم أرابا تم إجراء الفحوص الطبية اللازمة له، ليتبين أنه يعاني من إصابة سابقة تمت معالجتها.

وأشارت الهيئة المؤقتة أنه وبناء على تنسيب الجهازين الطبي والفني فقد تم غض النظر عن التعاقد مع اللاعب، خوفا من احتمالية تجدد إصابته، وفق ما أكده الجهاز الطبي.

وينتظر أن يتفق الفيصلي مع محترف آخر في خط الوسط، بما يعزز من قدرات الفريق الطامح إلى المنافسة على كل الألقاب المحلية.


اقرأ أيضاً : سحب قرعة بطولات المحترفين لموسم 2022 الاثنين المقبل


إلى ذلك، تسحب عند السادسة من مساء الاثنين المقبل قرعة بطولات المحترفين لموسم 2022، (درع الاتحاد والدوري الأردني للمحترفين).

ووجه الاتحاد الأردني لكرة القدم، الدعوة لأندية المحترفين، لحضور فعاليات القرعة، وسط تغطية وسائل الإعلام الرسمية.

وتنطلق بطولة درع الاتحاد في 24 شباط المقبل، بحيث تقسم أندية المحترفين الـ12 إلى ثلاث مجموعات، وتضم كل مجموعة أربعة فرق، ليتأهل بطل كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل فريق يحصل على المركز الثاني، إلى الدور قبل النهائي من البطولة.

وتنطلق النسخة الـ70 من بطولة الدوري الأردني للمحترفين 8 نيسان المقبل، بحيث تشهد البطولة الحالية إقامة قرعة لمباريات الذهاب وأخرى للإياب لإضفاء مزيد من الإثارة والمنافسة على امتداد الأسابيع الـ22 من عمر البطولة.

يذكر أن فريق الجليل هو حامل لقب درع الاتحاد بعد فوزه على الوحدات في المباراة النهائية للموسم الماضي بالركلات الترجيحية 6-5، بعد التعادل في الوقت الأصلي 1-1، في حين يعد الرمثا حاملا للقب الدوري الأردني للمحترفين بعد تصدره ترتيب الفرق برصيد 47 نقطة، وبفارق المواجهات عن الوحدات بذات الرصيد.

أخبار ذات صلة

newsletter