Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
سحب قرعة بطولات المحترفين لموسم 2022 الاثنين المقبل | رؤيا الإخباري

سحب قرعة بطولات المحترفين لموسم 2022 الاثنين المقبل

رياضة
نشر: 2022-02-01 17:38 آخر تحديث: 2023-06-18 15:17
شعار الاتحاد الأردني لكرة القدم
شعار الاتحاد الأردني لكرة القدم

تسحب عند السادسة من مساء الاثنين المقبل قرعة بطولات المحترفين لموسم 2022، (درع الاتحاد والدوري الأردني للمحترفين).


اقرأ أيضاً : منتخب النشامى ينتصر وديا على جنوب السودان


ووجه الاتحاد الأردني لكرة القدم، الدعوة لأندية المحترفين، لحضور فعاليات القرعة، وسط تغطية وسائل الإعلام الرسمية.

وتنطلق بطولة درع الاتحاد في 24 شباط المقبل، بحيث تقسم أندية المحترفين الـ12 إلى ثلاث مجموعات، وتضم كل مجموعة أربعة فرق، ليتأهل بطل كل مجموعة بالإضافة إلى أفضل فريق يحصل على المركز الثاني، إلى الدور قبل النهائي من البطولة.

وتنطلق النسخة الـ70 من بطولة الدوري الأردني للمحترفين 8 نيسان المقبل، بحيث تشهد البطولة الحالية إقامة قرعة لمباريات الذهاب وأخرى للإياب لإضفاء مزيد من الإثارة والمنافسة على امتداد الأسابيع الـ22 من عمر البطولة.

يذكر أن فريق الجليل هو حامل لقب درع الاتحاد بعد فوزه على الوحدات في المباراة النهائية للموسم الماضي بالركلات الترجيحية 6-5، بعد التعادل في الوقت الأصلي 1-1، في حين يعد الرمثا حاملا للقب الدوري الأردني للمحترفين بعد تصدره ترتيب الفرق برصيد 47 نقطة، وبفارق المواجهات عن الوحدات بذات الرصيد.

وفي سياق منفصل، فاز المنتخب الوطني لكرة القدم على نظيره جنوب السودان، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جرت أمس الاثنين، في مدينة دبي، في ختام المعسكر التدريبي الذي أقامه المنتخب على امتداد الأيام الماضية، تأهبا لخوض تصفيات كأس آسيا 2023 في حزيران المقبل.


اقرأ أيضاً : كورونا يتسلل إلى صفوف منتخب السيدات لكرة القدم


ووصف مدرب النشامى عدنان حمد، المعسكر التدريبي في دبي بـ"أكثر من جيد وحقق أهدافه"، بانتظار عودة وفد المنتخب الوطني إلى العاصمة عمان الثلاثاء، والتحاق اللاعبين بأنديتهم.

وكان المنتخب الوطني تغلب وديا على نظيره النيوزلندي 3-1 الجمعة الماضي.

وسجل أهداف المنتخب الوطني اللاعبون علي علوان (2) وموسى التعمري (ركلة جزاء).

وقدم المنتخب الوطني أداء جيدا في المباراة التي تفوق فيها اللاعبون على لاعبي نيوزيلندا، ليتمكنوا من إنهاء اللقاء لمصلحتهم.

وضمت قائمة النشامى خلال التجمع (25) لاعبا: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، محمود الكواملة، مهند خيرالله، محمد أبو حشيش، عبدالله نصيب، براء مرعي، هادي الحوراني، إحسان حداد، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، نور الروابدة، صالح راتب، محمود مرضي، موسى التعمري، محمد أبو زريق "شرارة"، أنس العوضات، عمر هاني، حمزة الدردور، علي علوان، يزن النعيمات، محمد الدميري، يزن العرب.

أخبار ذات صلة

newsletter