Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
العجارمة لـ"رؤيا": السلطات الجورجية منعتني من الدخول وأعادتني إلى تركيا بحراسة أمنية | رؤيا الإخباري

العجارمة لـ"رؤيا": السلطات الجورجية منعتني من الدخول وأعادتني إلى تركيا بحراسة أمنية

الأردن
نشر: 2022-02-03 16:19 آخر تحديث: 2023-06-18 15:21
رضوان العجارمة "أبو طلال"
رضوان العجارمة "أبو طلال"

لم يتمكن المستثمر الأردني رضوان العجارمة "أبو طلال" من دخول جمهورية جورجيا الديمقراطية، أمس الأربعاء، التي منعته من الدخول إلى البلاد بحجة أن جواز سفره غير صحيح.


اقرأ أيضاً : ""الزراعة" توضح حول الفيديو المنشور المتعلق بشحنة لحوم من جورجيا


وقال العجارمة  لـ" رؤيا" إنه توجه مع عائلته أمس الأربعاء، من عمان إلى اسطنبول وصولا إلى جورجيا، وتفاجئ فور نزوله من الطائرة وقبل الوصول إلى موظف الأمن للختم على جواز السفر هو يقف في الطابور، بقدوم رجل أمن عنده وطلبه جواز السفر الخاص به وجوازات بقية عائلته، ودخل بالجوازات إلى غرفة الأمن وخرج بعدها وقال له إن جوازه غير رسمي.

عاد العجارمة إلى تركيا ولكن ليس لوحده، إنما برفقة حراسة أمنية من جورجيا إلى اسطنبول، وسلم إلى السلطات التركية، التي أكدت له أن جوازه سليم ولا يوجد عليه أي مخالفة، وخيرته اما البقاء في تركيا أو العودة إلى الأردن.


اقرأ أيضاً : النائب العلاقمة لـ"رؤيا": قرار استيراد الخراف من جورجيا "غير مدروس"


وقرر أبو طلال العودة إلى الأردن اليوم الخميس، لمتابعة ما حدث معه مع وزارة الخارجية، بعد عدم رد السفير الأردني في جورجيا سامي غوشة على اتصالاته أثناء توقيفه المؤقت في جورجيا، مستغربا تصرف السفير.

وأشار العجارمة أنه أوكل مهام القيام بأعمال الرعاية لمزارعه ومواشيه في جورجيا إلى أردنيين يثق بهم هناك، مؤكدا أن كل شيء على ما يرام. 

وأضاف العجارمة، أن محاميه في جورجيا تابع مع وزارة الداخلية هناك، وأكد أنه وضعه الأمني سليم ولا يوجد بحقه أي مخالفات.

أخبار ذات صلة

newsletter