Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"كهرباء الطفيلة": التقنيات الحديثة حدت من انقطاع الكهرباء في المنخفض | رؤيا الإخباري

"كهرباء الطفيلة": التقنيات الحديثة حدت من انقطاع الكهرباء في المنخفض

الأردن
نشر: 2022-02-01 17:43 آخر تحديث: 2022-02-01 18:33
عمال كهرباء
عمال كهرباء

أكد المدير التنفيذي لشركة توزيع كهرباء الطفيلة المهندس عبد الحفيظ الخلفات، أنه جرى تزويد الشركة بآليات ومعدات وكاسحات ثلوج لفتح الطرق خلال تساقط الثلوج، لتتمكن الفرق الفنية التابعة للشركة من إصلاح الأعطال وإجراء الصيانة للشبكات المتضررة من الرياح الشديدة والثلوج المتراكمة، وللتسريع في إعادة التيار الكهرباء حال الانقطاعات.


اقرأ أيضاً : أردنيون غاضبون من شركة الكهرباء "مقطوعة" لأكثر من 10 ساعات


وبين الخلفات في تصريح صحفي الثلاثاء، أن حزمة الإجراءات والتطوير على الشبكات والمحطات الكهربائية، التي اتخذتها الشركة، أسهم في الحد من انقطاع التيار أثناء المنخفضات الجوية.

وقال الخلفات،إن إدارة توزيع كهرباء الطفيلة، خلال المنخفض الأخيرأتاحت استقبال شكاوى المواطنين والأعطال على صفحتها بـ"الفيس بوك"، والتي تدار من قبل كوادر مختصة في الشركة، بعد التأكد منها ليصار لاحقا لمعالجتها من قبل الفرق الفنية بالميدان، وذلك ضمن مساعي الشركة الرامية لتقديم أفضل الخدمات للمشتركين، سيما خلال المنخفضات الجوية العميقة وتساقط الثلوج.


اقرأ أيضاً : "كهرباء إربد": إصلاح 400 عطل فردي خلال المنخفض الجوي


ولفت إلى أن ادارة توزيع كهرباء الطفيلة افتتحت غرفة طوارئ رئيسية في مبنى الشركة، مزودة بالتقنيات والمعدات المهمة كافة والكوادر البشرية المدربة على التعامل مع الظروف الجوية الطارئة، كما أن هنالك تنسيقا مستمرا مع غرف الطوارئ الفرعية والرئيسية في المحافظة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter