Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"كهرباء إربد": إصلاح 400 عطل فردي خلال المنخفض الجوي | رؤيا الإخباري

"كهرباء إربد": إصلاح 400 عطل فردي خلال المنخفض الجوي

الأردن
نشر: 2022-01-29 17:07 آخر تحديث: 2022-01-29 17:26
أعمدة كهرباء
أعمدة كهرباء

تعاملت شركة كهرباء إربد خلال المنخفض الجوي الأخير، مع 400 عطل فردي في إقليم الشمال (إربد، عجلون، جرش والمفرق)، حيث جرى معالجتها بمعدل زمني يصل إلى نصف ساعة لكل منها.


اقرأ أيضاً : تأخير دوام الأحد في الأردن


وأكد مدير عام الشركة المهندس بشار التميمي في تصريحات صحفية، اليوم السبت، أن الأعطال جميعها فردية تتعلق بمنازل المشتركين في المحافظات الأربع.

وزاد " ولم يكن هناك أي أعطال جماعية في منطقة الامتياز، مؤكدا أن المحافظات الأربع تخلو من أي أعطال، فيما جرى تسجيل 3 أعطال على شبكة الجهد المتوسط جرى التعامل معها على الفور".


وأوضح التميمي أن الشركة أعلنت حالة الاستعداد القصوى ببداية المنخفض، حيث جرى تخصيص ما يقارب الـ 150 فرقة موزعة على محافظات الشمال الأربع بعدد آليات تجاوزت الـ 115 آلية مجهزة للسير على سماكة ثلوج مرتفعة وكاسحات وغيرها.

وأشار إلى أن مركز الاتصال في الشركة تلقى 5 آلاف مكالمة من المواطنين، خلال المنخفض الجوي،جرى التعامل معها جميعها بالسرعة الممكنة لاستدامة التيار الكهربائي للمشتركين، لافتا إلى أن مركز الاتصال جرى تطويره أخيرا ليتلقى 180 اتصالا في الدقيقة الواحدة.


اقرأ أيضاً : هام من الأمانة إلى أهالي عمان


وأكد أن الشركة قامت العام الماضي والحالي بتطوير شبكاتها المنخفضة والمتوسطة والعالية واستبدال الأسلاك المعراة الكهربائية بكيبلات، إضافة إلى ورش مستمرة من أجل إزالة أغصان الأشجار القريبة من الشبكة الكهربائية ورفع قدرة المحولات.

ولفت التميمي إلى أن كوادر الشركة بذلت جهودا استثنائية، خلال المنخفض الأخير وخصوصا في محافظتي عجلون وجرش، واللتان تساقطت فيهما الثلوج بشكل كبير، الأمر الذي أسهم بعدم انقطاع الكهرباء على المشتركين بالرغم من ارتفاع سماكة الثلوج في بعض المناطق.

أخبار ذات صلة

newsletter