منتخب النشامى ينتصر وديا على جنوب السودان

رياضة
نشر: 2022-01-31 18:32 آخر تحديث: 2022-01-31 18:32
مباراة ودية بين المنتخب الوطني لكرة القدم وجنوب السودان
مباراة ودية بين المنتخب الوطني لكرة القدم وجنوب السودان

فاز المنتخب الوطني لكرة القدم على نظيره جنوب السودان، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جرت مساء اليوم الاثنين، في مدينة دبي، في ختام المعسكر التدريبي الذي أقامه المنتخب على امتداد الأيام الماضية، تأهباً لخوض تصفيات كأس آسيا 2023 في حزيران المقبل.


اقرأ أيضاً : المنتخب الوطني يفوز على نيوزيلندا 3-1


واشتمل اليوم الاثنين الذي يعتبر الأخير في المعسكر التدريبي في دبي، على خوض لقاء تدريبي مغلق لا يدخل ضمن تصنيف الاتحاد الدولي لكرة القدم، مع منتخب جنوب السودان، عمد من خلاله الجهاز الفني إلى إشراك أكبر عدد ممكن من اللاعبين للوقوف على جاهزيتهم. وسجل هدفي المنتخب في مرمى جنوب السودان كل من حمزة الدردور وعبدالله نصيب.

ووصف مدرب النشامى عدنان حمد، المعسكر التدريبي في دبي بـ"أكثر من جيد وحقق أهدافه"، بانتظار عودة وفد المنتخب الوطني إلى العاصمة عمان عصر غد الثلاثاء، والتحاق اللاعبين بأنديتهم.

وكان المنتخب الوطني تغلب وديا على نظيره النيوزلندي 3-1 الجمعة الماضي.

وسجل أهداف المنتخب الوطني اللاعبون علي علوان (2) وموسى التعمري (ركلة جزاء).

وقدم المنتخب الوطني أداء جيدا في المباراة التي تفوق فيها اللاعبون على لاعبي نيوزيلندا، ليتمكنوا من إنهاء اللقاء لمصلحتهم.

وضمت قائمة النشامى خلال التجمع (25) لاعبا: يزيد أبو ليلى، مالك شلبية، محمود الكواملة، مهند خيرالله، محمد أبو حشيش، عبدالله نصيب، براء مرعي، هادي الحوراني، إحسان حداد، بهاء عبد الرحمن، رجائي عايد، إبراهيم سعادة، نزار الرشدان، نور الروابدة، صالح راتب، محمود مرضي، موسى التعمري، محمد أبو زريق "شرارة"، أنس العوضات، عمر هاني، حمزة الدردور، علي علوان، يزن النعيمات، محمد الدميري ويزن العرب.

أخبار ذات صلة

newsletter