Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
منتسبو جهاز الأمن العام يهدون الملك مغناة "يا دارنا" | رؤيا الإخباري

منتسبو جهاز الأمن العام يهدون الملك مغناة "يا دارنا"

الأردن
نشر: 2022-01-31 12:51 آخر تحديث: 2022-01-31 15:20
مرتبات الامن العام
مرتبات الامن العام

اهدى نشامى ونشميات الأمن العام مغناة "يا دارنا"، إلى جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين، بمناسبة ذكرى عيد ميلاده الستين.


اقرأ أيضاً : الأردنيون يحتفلون بعيد ميلاد الملك الـ60


ووجه منتسبو جهاز الأمن العام كلاما إلى جلالة الملك جاء فيه: "كنا معك وسنبقى يا سيدي ماضون، جنوداً أحببتهم فأحبوك... وفي حبات العين، بين أهدابها زرعوك".

العمل الفني من إنتاج وكلمات مديرية الأمن العام، وأداء نخبة من الفنانين الأردنيين وكورال الأمن العام.


اقرأ أيضاً : الملك يوجه رسالة إلى أبناء الأردن وبناته بعيد ميلاده الستين


ووجّه جلالة الملك عبدالله الثاني رسالة، أمس الأحد أكد من خلالها أهمية تبني رؤية شاملة مكثفة لبناء وطن قوي من خلال علاج نقاط الضعف، في التخطيط والتنفيذ، بما يرفع سوية الأداء في مختلف القطاعات، ويوفر الفرص والخدمات لكل الأردنيين.

كما ووجّه جلالته الديوان الملكي الهاشمي للبدء بتنظيم ورشة عمل وطنية، تجمع ممثلين من أصحاب الخبرة والتخصص في القطاعات الاقتصادية، وبالتعاون مع الحكومة، لوضع رؤية شاملة وخارطة طريق مُحكمة للسنوات المقبلة.

ولفت جلالة الملك إلى أهمية أن تضمن هذه الرؤية إطلاق الإمكانيات، لتحقيق النمو الشامل المستدام، الذي يكفل مضاعفة فرص العمل المتاحة لأبنائنا وبناتنا، وتوسيع الطبقة الوسطى ورفع مستوى المعيشة لضمان نوعية حياة أفضل للمواطن.

وقال جلالته إنه سيتابع تنفيذ هذه الرؤية، لتُشكّل بما تتضمنه من خطط وبرامج، المرتكز الأساسي لكتب التكليف للحكومات، وبما يضمن الاستمرارية في الإنجاز للحكومات والمسؤولين، والحيلولة دون إعادة صياغة الخطط والاستراتيجيات كلما حلت حكومة محل أخرى.

وأكد جلالة الملك، في الرسالة، أننا في الأردن نبدأ العام الأول في المئوية الثانية من عمر دولتنا، مصممين على البناء على ما أنجزه الآباء والأجداد، لنكمل مسيرة التطوير، ونتجاوز ما نواجه من تحديات، بعزم لا يلين، وبإرادة صلبة، وبتخطيط مؤسسي سليم، وبرؤية واضحة.

وقال جلالته "وأنا أقف على عتبة الستين من عمري، وبلدنا الحبيب يبدأ قرنا جديدا من عمره، تحضرني رسالة الهاشميين التي نذرت نفسي من أجلها، جنديا من جنود الجيش العربي، ومواطنا أردنيا يؤمن بهذا الوطن، وهي خدمة الأردن الغالي وشعبه العظيم". الأحد، إلى أبناء الوطن وبناته بمناسبة عيد ميلاده الستين، تناول فيها ملامح مستقبل الأردن في إطار رؤية وطنية شاملة عابرة للحكومات يشارك فيها الجميع.

أخبار ذات صلة

newsletter