الرفاعي ينعى شهيد الواجب محمد عايش: توفي وهو يؤدي عمله بإخلاص

محليات
نشر: 2022-01-28 00:12 آخر تحديث: 2022-01-28 00:12
العين سمير الرفاعي
العين سمير الرفاعي

نعى العين سمير الرفاعي، الشاب محمد عايش، الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى أثناء تأدية الواجب الرسمي.


اقرأ أيضاً : وفاة سائق بأمانة عمان خلال فتحه للطرق بالمنخفض


وقال الرفاعي في تغريدة له في حسابه على تويتر الخميس: " رحم الله الشاب محمد عايش، شهيد الواجب، الذي توفي وهو يؤدي عمله بإخلاص، من أجل أن تظل شرايين الحياة في عمان مفتوحة.

وأضاف أن "الله سبحانه وحده الذي يعلم، كم من صاحب حاجة وحالة طارئة، قضيت حاجته بفضل جهود محمد عايش وأمثاله من الجنود المجهولين".

وأشار إلى أن "الخدمة العامة وسام شرف على صدر من يؤديها بإخلاص".


اقرأ أيضاً : "نقابة البلديات" و"أمانة عمان" تنعى العامل محمد عايش


وكان قد نعى رئيس لجنة أمانة عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة السائق في الأمانة محمد عايش الذي توفي أثناء تأدية عمله بفتح الطرق أمام المواطنين.

ونعى رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للجنة إدارة النقابة العامة للعاملين بالبلديات وامانة عمان، وفاة العامل محمد خليل عامر عايش الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى أثناء تأدية الواجب الرسمي.

وعبر رئيس لجنة إدارة النقابة، محمد الحجايا، عن أحر التعازي وصادق المواساة لأسرة وذوي الفقيد الذي انتقل إلى رحمة الله أثناء تقديم المساعدة لمن حاصرتهم الثلوج من أبناء الوطن في أحد مناطق العاصمة عمان.

ودعا الحجايا، المسؤولين في أمانة عمان وبلديات المملكة إلى أهمية الحفاظ على سلامة العاملين في ظل الظروف الحالية، مشيداً بجهود الكوادر والفرق الميدانية على جهودها في التعامل مع تداعيات المنخفض.

أخبار ذات صلة

newsletter