"نقابة البلديات" و"أمانة عمان" تنعى العامل محمد عايش

محليات
نشر: 2022-01-27 18:57 آخر تحديث: 2022-01-27 19:00
آلية تابعة لأمانة عمان الكبرى
آلية تابعة لأمانة عمان الكبرى

 نعى رئيس وأعضاء الهيئة الإدارية للجنة إدارة النقابة العامة للعاملين بالبلديات وامانة عمان، وفاة العامل محمد خليل عامر عايش الذي انتقل إلى رحمة الله تعالى أثناء تأدية الواجب الرسمي.


اقرأ أيضاً : نقل عائلة سورية لاجئة لمركز إيواء في "مخيم الزعتري"


وعبر رئيس لجنة إدارة النقابة، محمد الحجايا، عن أحر التعازي وصادق المواساة لأسرة وذوي الفقيد الذي انتقل إلى رحمة الله أثناء تقديم المساعدة لمن حاصرتهم الثلوج من أبناء الوطن في أحد مناطق العاصمة عمان.

ودعا الحجايا، المسؤولين في أمانة عمان وبلديات المملكة إلى أهمية الحفاظ على سلامة العاملين في ظل الظروف الحالية، مشيداً بجهود الكوادر والفرق الميدانية على جهودها في التعامل مع تداعيات المنخفض.

توفي سائق يعمل في أمانة عمان الكبرى، مساء الأربعاء، خلال عمله على فتح الطرق بالعاصمة عمان، وفق ما ذكر مراسل "رؤيا".

ونعى رئيس لجنة أمانة عمان الكبرى الدكتور يوسف الشواربة السائق في الأمانة محمد عايش الذي توفي أثناء تأدية عمله بفتح الطرق أمام المواطنين.

وقال محافظ العاصمة عمان ياسر العدوان، اليوم الخميس، إن العمل جار على فتح الطرق الرئيسة التابعة لنطاق العاصمة بسبب تراكم الثلوج.


اقرأ أيضاً : "الأمانة": فتح الطرق الفرعية


وأكد العدوان في تصريح خاص لـ"رؤيا"، أن القوات المسلحة، وذلك من خلال المنطقة الوسطى، بدأت بفتح طريق المطار، أهم الطرق الرئيسية في العاصمة.

"الأوضاع بشكل عام تحت السيطرة وأغلب البلاغات تتعلق بالكهرباء أو تعطل حركة المركبات بسبب الثلوج"، بحسب العدوان.

وأوضح أن التنسيق بين كافة الجهات مستمر، لفتح الطرق القريبة من المستشفيات ومحطات الوقود، معربا عن انزعاجه بسبب خروج مواطنين بمركباتهم إلى الشوارع وخاصة طريق المطار ما أدى إلى إغلاق الطرق وإعاقة حركة الآليات التي تعمل على فتح الطرق.

 

أخبار ذات صلة

newsletter