"الأمانة": فتح الطرق الفرعية

محليات
نشر: 2022-01-27 18:40 آخر تحديث: 2022-01-27 18:45
آلية تابعة لأمانة عمان الكبرى
آلية تابعة لأمانة عمان الكبرى

 قال الناطق الإعلامي باسم أمانة عمان الكبرى ناصر الرحامنة، إن كوادر الامانة بدأت العمل بفتح الطرق الفرعية بعد أن أصبحت جميع الطرق الرئيسة سالكة.


اقرأ أيضاً : الأشغال لرؤيا: نعمل على فتح الطرق فورا لإدامة الحركة المرورية


واضاف الرحامنة، أن 250 آلية تعمل منذ تأثر المملكة بالمنخفض الجوي والذي أدى إلى تراكم الثلوج في معظم مناطق العاصمة عمان.
وأهاب الرحامنه بجميع المواطنين عدم الخروج من منازلهم لترك المجال أمام آليات الامانة للقيام بعملها، منوهاً إلى أن كثيراً من المناطق في عمان بدأت تشهد ضباباً كثيفاً قد يشكل إعاقة للرؤيا، إضافة لتدني درجات الحرارة والذي قد يؤدي إلى حدوث الانجماد.

وبين، أن كوادر الأمانة تعاملت منذ بدء تأثير المنخفض مع 1500 ملاحظة أغلبها تركز على تكسر الاشجار وانقطاع التيار الكهربائي.

وتعاملت أمانة عمان الكبرى منذ بداية المنخفض الجوي وحتى ظهر اليوم الخميس، مع 1500 ملاحظة تمثلت بسقوط أشجار وتعطل سيارات في الشوارع، فيما تعاملت مع عدد محدود من حالات انقطاع التيار الكهربائي.

وقال الرحامنة، إن جميع الشوارع الرئيسية في العاصمة، سالكة بحذر جراء تساقط الثلوج بين الفينة والأخرى، داعيا المواطنين الى عدم الخروج بسياراتهم الخاصة، لما تسببه من إعاقة وتعطيل لعمل آليات الأمانة في فتح الطرق والقيام بواجبها.


اقرأ أيضاً : توزيع الكهرباء الأردنية: لسنا معنيين بالأعطال الكهربائية في مناطق الوسط - فيديو


من جانبه، أكد الناطق باسم شركة الكهرباء الأردنية محمد سعيفان، أن هناك الكثير من المعيقات التي تواجه العاملين في الميدان لحل مشكلة انقطاع التيار عن العديد من مناطق العاصمة عمان.

 

أخبار ذات صلة

newsletter