أمانة عمان تتعامل مع 1500 ملاحظة منذ بداية المنخفض

محليات
نشر: 2022-01-27 12:54 آخر تحديث: 2022-01-27 12:54
كوادر أمانة عمان خلال المنخفض
كوادر أمانة عمان خلال المنخفض

تعاملت أمانة عمان الكبرى منذ بداية المنخفض الجوي وحتى ظهر اليوم الخميس، مع 1500 ملاحظة تمثلت بسقوط أشجار وتعطل سيارات في الشوارع، فيما تعاملت مع عدد محدود من حالات انقطاع التيار الكهربائي.


اقرأ أيضاً : الكهرباء الأردنية: مدة الانتظار لأي اتصال على أرقام الطوارئ لم تتجاوز 50 ثانية


وقال الناطق الإعلامي باسم الأمانة ناصر الرحامنة، إن جميع الشوارع الرئيسية في العاصمة، سالكة بحذر جراء تساقط الثلوج بين الفينة والأخرى، داعيا المواطنين الى عدم الخروج بسياراتهم الخاصة، لما تسببه من إعاقة وتعطيل لعمل آليات الأمانة في فتح الطرق والقيام بواجبها.

من جانبه، أكد الناطق باسم شركة الكهرباء الأردنية محمد سعيفان، أن هناك الكثير من المعيقات التي تواجه العاملين في الميدان لحل مشكلة انقطاع التيار عن العديد من مناطق العاصمة عمان.

وأضاف سعيفان لـ"رؤيا"، اليوم الخميس، أن الانقطاع الواحد تتلقى له غرف العمليات نحو 1000 اتصال بحد أقصى و100 اتصال كحد أدنى.


اقرأ أيضاً : أردنيون يشكون انقطاعات في الكهرباء والإنترنت


وحول وجود شكاوى لأردنيين تتعلق بعدم الرد على الأرقام المخصصة لطوارئ الشركة، أشار سعيفان إلى أن مدة الانتظار لأي اتصال لم تتجاوز 50 ثانية.

وأوضح أن الانقطاعات كانت جزئية، مجددا تأكيده أن الشركة في صدد معالجة الأمر وإعادة التيار في القريب العاجل، داعيا المواطنين إلى الصبر كنوع من التشاركية مع الشركة.

أخبار ذات صلة

newsletter