Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الدوري القطري.. ياسين البخيت يحقق انتصارا كبيرا لأم صلال | رؤيا الإخباري

الدوري القطري.. ياسين البخيت يحقق انتصارا كبيرا لأم صلال

رياضة
نشر: 2022-01-24 10:28 آخر تحديث: 2023-06-18 15:30
ياسين البخيت
ياسين البخيت

فاز فريق أم صلال القطري بنتيجة كبيرة على حساب غريمه نادي الشمال بسداسية نظيفة في المواجهة التي جمعتهما مساء أمس الأحد، على استاد سحيم بن حمد لحساب الجولة السادسة عشرة من منافسات الدوري القطري لكرة القدم للموسم الكروي 2021/ 2022.


اقرأ أيضاً : الفيصلي: لا عروض حتى اللحظة للاعب أبو جلبوش


وأثنت وسائل الإعلام القطرية المتخصصة بمتابعة وتغطية الأنشطة الرياضية، على أداء المحترف الأردني ياسين بخيت الذي يلعب مهاجما في الفريق، إذ صنع هدفا وأحرز آخر، وشكل ضغطا كبيرا على فريق الشمال بقيادته وانفراده بكثير من الهجمات.

وقالت صحف في قطر إن ياسين بخيت تألق بشكل لافت خلال المباراة، مؤكدة أن المد الهجومي لفريق أم صلال لم يتوقف طوال الشوط الثاني بفضل هجمات بخيت.

وأضافت، تعددت الهجمات التي قادها المتألق بخيت من اليمين تارة، ومن الشمال تارة أخرى، وكان الموعد في الدقيقة 71 مع الهدف الرابع، وبعد هذا الهدف، استغل ياسين بخيت خطأ دفاعيا متكررا من فريق الشمال، وانطلق بهجمة مرتدة منفردا من وسط الملعب وراوغ حارس مرمى الشمال مروان شريف، ولعبها داخل المرمى مسجلا خامس أهداف فريق أم صلال إثر مجهود فردي حين اخترق الجبهة اليمنى وراوغ حارس الشمال وصوب في الشباك بطريقة رائعة.


اقرأ أيضاً : الفيصلي والحسين إربد والوحدات الأكثر نشاطا في سوق الانتقالات


وتمكن فريق أم صلال من فرض إيقاعه على مجريات الشوط الأول واستغلال الثغرات الدفاعية لدى المنافس ونجاحه في التفوق عبر الأطراف والاستفادة من المساحات في العمق الدفاعي للفريق المنافس، وامتلك لاعبو أم صلال الرغبة والقدرة على السيطرة على وسط الميدان والكثافة الهجومية التي مكنته من التفوق وتحقيق هذا الفوز الكبير، فيما عانى الشمال من غياب بعض لاعبيه الأساسيين في خطوطه الخلفية وتأثر بشكل واضح بغياب الفاعلية.

وبهذه النتيجة رفع فريق أم صلال رصيده إلى 25 نقطة ليحتل المركز الرابع لأول مرة هذا الموسم، في المقابل تجمد رصيد فريق الشمال عند 13 نقطة في المركز العاشر ليتلقى خسارته التاسعة هذا الموسم.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter