الفيصلي والحسين إربد والوحدات الأكثر نشاطا في سوق الانتقالات

رياضة
نشر: 2022-01-10 11:07 آخر تحديث: 2022-01-10 11:07
تعبيرية
تعبيرية

شهدت أندية الفيصلي والحسين إربد والوحدات، نشاطا وحراكا لافتا في سوق انتقالات اللاعبين؛ استعدادا للموسم الكروي الجديد 2022 الذي ينطلق الشهر المقبل.


اقرأ أيضاً : أبو زمع مدربا لفريق الأنصار اللبناني


ونجحت الأندية الثلاثة في الأيام القليلة الماضية باستقطاب عدد من اللاعبين الجدد، إلى جانب تجديد عقود لاعبين كانوا ضمن صفوفها في الموسم الماضي.


واستقطب الفيصلي اللاعب عبيدة السمارنة، وجدد عقود ثمانية لاعبين، وبرز الحسين إربد في سوق التعاقدات من خلال استقطاب لاعبين؛ أمثال محمد عبدالمطلب ورواد أبو خيزران وماهر حجازي،  واستقطب فريق الوحدات لاعبين؛ أمثال محمد ابو حشيش وأحمد سريوه، كما جدد عقود عدد من لاعبي الموسم الماضي.

ويتواصل حراك الأندية الثلاثة في سوق الانتقالات، أملا في استقطاب لاعبين آخرين في الأيام المقبلة.

وتعاني بقية الأندية من خمول في سوق الانتقالات بانتظار نشاطها قريبا لاستقطاب لاعبين ضمن الإمكانات المادية المتاحة.

وأكد المدرب اسامة قاسم الذي سبق له الإشراف على عدة أندية محلية في دوري المحترفين، أن فرق الحسين والوحدات والفيصلي، هي الأبرز في سوق الانتقالات بسبب قدرتها المالية الجيدة مقارنة مع الأندية الأخرى.


اقرأ أيضاً : مجدي العطار يجدد عقده مع الفيصلي


وتوقع قاسم أن يكون فريق الحسين إربد منافسا قويا على الألقاب في ظل استقطاب هذا العدد من اللاعبين، متمنيا مشاهدة موسم كروي قوي وتنافسي.

واعتبر نائب رئيس اللجنة المؤقتة في نادي الحسين إربد محمود الرشدان، أن النادي يعمل بمؤسسية في الموسم الحالي بحثا عن الألقاب.

بدوره، أكد المدير الإداري لفريق الفيصلي ماهر طعمة، أن فريقه نجح في تجديد عقود عدد من اللاعبين المميزين بانتظار تجديد عقود البقية، إلى جانب استقطاب لاعبين جدد.

وقال: تعاقدنا رسميا مع اللاعب عبيدة السمارنة، وجددنا عقود عدد من النجوم في الفريق؛ أمثال يزيد ابو ليلى ومجدي العطار ويوسف ابو جلبوش وسالم عجالين وابراهيم دلدوم وانس جبارات وعدي زهران، لافتا إلى أن فريقه يسعى لمواصلة حصد الألقاب في الموسم الجديد.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter