Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"التربية" تحدد موعد إعلان نتائج "تكميلية التوجيهي" | رؤيا الإخباري

"التربية" تحدد موعد إعلان نتائج "تكميلية التوجيهي"

الأردن
نشر: 2022-01-21 16:25 آخر تحديث: 2023-06-18 13:04
وزارة التربية والتعليم
وزارة التربية والتعليم

أكد مدير إدارة الامتحانات والاختبارات في وزارة التربية والتعليم الدكتور محمد كنانة، أنه من المتوقع إعلان نتائج الامتحان بين 10 - 12 شباط المقبل.

و بين كنانة أن لجان التصحيح للدورة التكميلية للامتحان العام لشهادة الدراسة الثانوية العامة "التوجيهي"، لا تزال مستمرة عبر آلية القارئ الضوئي، فيما انتهت من تصحيح دفاتر الإجابات التي تحتوي على الأسئلة المالية.


اقرأ أيضاً : نحو 38 ألف طالب وطالبة سيتقدمون لامتحانات الدورة التكميلية الأحد

وتختتم يوم غد السبت، جلسات امتحان شهادة الدراسة الثانوية العامة (التوجيهي) في الدورة التكميلية التي بدأت في 30 كانون الأول الماضي. ويتقدم لامتحان يوم غد 17932 طالباً وطالبة من كافة الفروع الأكاديمية والمهنية، حيث تبدأ الجلسة الأولى الساعة الحادية عشرة صباحاً.

 وقد توجه 29030 طالبا وطالبة من الفروع الأكاديمية والمهنية، الاثنين، لتأدية امتحانات الدورة التكميلية من امتحان شهادة الثانوية العامة "التوجيهي" لعام 2021، في يومه التاسع، من أصل نحو 95 ألف مشترك ومشتركة هم إجمالي المسجلين.

 من ناحية أخرى، قال أمين عام وزارة التربية والتعليم للشؤون التعليمية الدكتور نواف العجارمة في وقت سابق، إنه لا يوجد أي تغيير على موعد اختبارات "تكميلية التوجيهي"، بسبب الحالة الجوية السائدة.


اقرأ أيضاً : 29 ألف طالب وطالبة توجيهي يتقدمون الاثنين للامتحان


وانطلقت امتحانات تكميلية التوجيهي، في 30 كانون الأول/ ديسمبر،  وبدأت وزارة التربية والتعليم، بعملية تصحيح أوراق امتحانات الثانوية العامة "التوجيهي" في دورته التكميلية منذ الجمعة الماضية، وفق مدير إدارة الاختبارات والامتحانات في الوزارة، محمد كنانة.

 

 

أخبار ذات صلة

newsletter