Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
وزارة الأشغال تتعامل مع 149 بلاغا في 24 ساعة | رؤيا الإخباري

وزارة الأشغال تتعامل مع 149 بلاغا في 24 ساعة

الأردن
نشر: 2022-01-20 15:27 آخر تحديث: 2022-01-20 15:35
وزارة الأشغال تتعامل مع 149 بلاغا خلال 24 ساعة
وزارة الأشغال تتعامل مع 149 بلاغا خلال 24 ساعة

تعاملت غرف الطوارئ، التابعة لوزارة الأشغال العامة والإسكان، في المنخفض الجوي الذي أثر على الأردن الأربعاء واستمر لظهر اليوم الخميس، مع 149 بلاغا.

وقالت الوزارة، في بيان صحفي الخميس، إن 98 فريقا ميدانيا تابعا لها، تعامل مع الملاحظات والبلاغات الواردة إلى غرف عملياتها بشكل فوري.


اقرأ أيضاً : وزارة الأشغال: جميع الطرق في الأردن سالكة


وأضافت أن الملاحظات التي تم التعامل معها تزامنا مع المنخفض الجوي، كانت اعتيادية في مثل هذه الظروف الجوية، إذ جرى التعامل مع تراكمات للثلوج هطلت على الطفيلة، والكرك، ومعان، وعجلون، وجرش وإربد، بشكل متقطع وأدت لتراكمات بسماكات مختلفة.

وأكدت أن الكوادر الميدانية المزودة بالمعدات والآليات اللازمة قامت بشكل فوري بالعمل على إزالة العوائق على الطرق حتى ظهر اليوم الخميس ما ساهم بعدم حدوث أي إغلاق يذكر.

وأشارت إلى أن كوادرها العاملة في الميدان قامت في الفترة الماضية بنثر الملح على جميع الطرق، مؤكدة أنها ستستمر بنثر الملح على الطرق خلال الأيام المقبلة وفق التوقعات الواردة من إدارة الأرصاد الجوية لاحتمالية تشكل الجليد خلال الأيام المقبلة.


اقرأ أيضاً : وزارة الأشغال: 350 آلية للتعامل مع المنخفض الجوي


وثمنت الوزارة جهود كوادرها العاملة في الميدان خلال الظروف الجوية الماضية والتي تكللت بإدامة الخدمات المقدمة للموطنين، مشيدة بجهود شركائها على التعاون الدائم والمستمر والتنسيق، وذلك وفق النهج الحكومي المتبع القائم على التشاركية لتقديم أفضل الخدمات للمواطنين.

أخبار ذات صلة

newsletter