وفاة و11 إصابة بحوادث سير نتيجة الانزلاقات

محليات
نشر: 2022-01-20 13:00 آخر تحديث: 2022-01-20 13:00
حادث سير في العاصمة عمان
حادث سير في العاصمة عمان

قال مندوب غرفة العمليات الخارجية في مديرية الأمن العام، إن حالة الانجماد والانزلاقات التي رافقته، تسببت بحوادث سير نتج عنها وفاة و11 إصابة.


اقرأ أيضاً : "السير" تحذر السائقين في البلقاء والكمالية وصويلح


وأضاف في تصريحات إذاعية، أن من بين الإصابات حالة بالغة، مشيرا إلى أنه تم نقلهم إلى المستشفى.

وبين أنه تم التعامل ما بين الساعة 7:20 إلى 8:15 صباحا مع 6 حوادث نتيجة الانزلاقات جميعها في إقليم الوسط نتيجة تدني درجات الحرارة على الطرق، لافتا إلى أنه لم يتم إغلاق أي طريق ضمن الاختصاص.

من جهته، قال مندوب غرفة عمليات السير، إن جمع الطرق ضمن الاختصاص سالكة وتم فتح الجسور التي تم إغلاقها بشكل احترازي في عمان.

وأضاف، أن تم التعامل مع تصادم 3 مركبات على شارع الملك حسين، وكما تم التعامل مع حادث تدهور مركبة على شارع الأردن نتج عنه إصابة حسنة.

إلى ذلك، قال وزير الأشغال العامة والإسكان، إن جميع الطرق ضمن اختصاص الوزارة بمختلف مناطق المملكة سالكة، باستثناء بعض الطرق في الجنوب سالكة بحذر بسبب تشكل الانجماد.

وأكد الكسبي في بيان وصل "رؤيا" نسخة عنه، أن الكوادر الميدانية تقوم حاليا بالعمل على تفقد الطرق في الجنوب كافة، مشيرا إلى أن العمل ما زال جار في عدد من المواقع في الجنوب لضمان ديمومة الحركة المرورية على الطرق، بما فيها محافظة الطفيلة التي تشهد بعض الطرق فيها تشكل للانجماد.


اقرأ أيضاً : حركة سير نشطة في نزول صافوط باتجاه صويلح


وأضاف، أن الكوادر الميدانية قامت مساء الأربعاء بإزالة العوائق أمام عدد من المركبات في المناطق التي شهدت تراكمات كثيفة للثلوج، وتأمين وصول المواطنين الذين تقطعت بهم السبل بسبب تعطل مركباتهم إلى منازلهم.

وثمن الكسبي، جهود الكوادر  العاملة في الميدان خلال الفترة الماضية على مدار الساعات الأربع والعشرين والتي تكللت بعدم حدوث أي إغلاقات تذكر ضمن اختصاص الوزارة.

أخبار ذات صلة

newsletter