"السير" تحذر السائقين في البلقاء والكمالية وصويلح

محليات
نشر: 2022-01-20 09:59 آخر تحديث: 2022-01-20 10:00
رجل أمن خلال المنخفض
رجل أمن خلال المنخفض

ناشدت ادارة السير، اليوم الخميس، مستخدمي الطريق ضمن محافظة البلقاء أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر أثناء قيادة مركباتهم على دوار وجسر الكمالية باتجاه صويلح، بسبب بقايا تشكل الانجماد على الطريق.


اقرأ أيضاً : انزلاق مركبات في صويلح صباح الخميس - صور


وأهابت عبر صفحتها الرسمية على موقع "فيسبوك"، بالسائقين بضرورة أخذ أقصى درجات الحيطة والحذر الشديد أثناء القيادة على الطرقات، وخاصة الأنفاق والجسور التي ما زالت حتى اللحظة يتم فتحها وإغلاقها أمام الحركة المرورية بين الحين والآخر حفاظاً على السلامة العامة، واتباع إرشادات رقباء السير في الموقع.

ورصد "رؤيا" صباح الخميس انزلاق مركبات في منطقة صويلح بالعاصمة عمان صباح الخميس.


اقرأ أيضاً : أمانة عمان: اغلاق الجسور المرتفعة بالعاصمة احترازيا


من جهة أخرى، قال أسامة الطريفي مدير العمليات في موقع طقس العرب إن كتل هوائية قطبية ومنخفضات جديدة متوقعة الأسبوع القادم في الأردن.

وأضاف الطريفي خلال استضافته عبر نشرة اخبار السابعة إن طقس العرب يراقب استمرار تدفق الكتل القطبية في مناطق قريبة من الأردن الأسبوع القادم.

وبين الطريفي أنه من المتوقع أن تطالنا في الأردن بعض المنخفضات الجوية الأسبوع القادم، وأول هذه المنخفضات سيكون مساء يوم الأحد، وهنالك مراقبة لكتلة هوائية قطبية مع نهاية الاسبوع القادم قد تكون يومي الأربعاء والخميس.

وحول المنخفض الجوي الحالي قال الطريفي إن الفعالية الجوية للمنخفض (أمطار وثلوج) قد انتهت، الا أن الأجواء ستبقى باردة جدا، مشيرا الى أن اغلب مناطق الأردن تشهد صباح الخميس درجات حرارة دون الصفر المئوي.

وحذ الطريفي من حدوث موجة جديدة من الصقيع والانجماد ليلة الخميس - الجمعة في معظم مناطق الأردن فيما ذلك مناطق الاغوار.

أخبار ذات صلة

newsletter