إعادة فتح طريق الرويشد باتجاه الكرامة

محليات
نشر: 2022-01-19 11:13 آخر تحديث: 2022-01-19 14:00
رجال السير خلال المنخفض
رجال السير خلال المنخفض

قال متصرف لواء الرويشد مصطفى خليفات، إنه جرى إعادة فتح طريق الرويشد باتجاه معبر الكرامة في أعقاب إغلاقه لساعات بسبب تركم الكثبان الرملية على الطريق.

واضاف خليفات، اليوم الاربعاء، انه وبالتنسيق مع الأجهزة المعنية في اللواء تم إغلاق الطريق جراء الغبار الكثيف وما نجم عنه من تشكل كثبان رملية للحفاظ على سلامة السائقين، وجراء تدني مدى الرؤية الافقية، لافتا إلى أنه وبمجرد عودة الأحوال لطبيعتها جرى إعادة فتح الطريق أمام حركة السير.

وبين أن اللواء يشهد منذ ساعات الصباح أجواء غائمة ومغبرة بين الحين والآخر، داعيا المواطنين والسائقين الى اتخاذ أقصى درجات الحيطة والحذر حفاظا على سلامتهم وممتلكاتهم.


اقرأ أيضاً : مديرية الأمن العام تدعو لأخذ الحيطة والحذر خلال المنخفض


وتشهد منطقة الرويشد باتجاه الكرامة حاليا، رياح مثيرة للغبار ومدى الرؤية الأفقية حوالي 10 متر فقط، بحسب منشور للدوريات الخارجية عبر الصفحة الرسمية على موقع "فيسبوك".

 


اقرأ أيضاً : الدغمي لـ"رؤيا": تأجيل جلسة النواب بسبب الطقس


وكان الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام قد قال إنه مع تأثر المملكة  بالمنخفض الجوي فإن مديرية الأمن العام تدعو الإخوة المواطنين والمقيمين لتوخي أقصى درجات الحيطة والحذر خلال الساعات القادمة لا سيّما عند التعامل مع وسائل التدفئة او قيادة المركبات اضافة الى تجنب المناطق المنخفضة المتوقع تشكل السيول بها.

وأكد في بيان وصل "رؤيا" نسخة عنه، أن جميع الطرق بالمملكة سالكة حتى الساعة فيما وتشهد الان المرتفعات الجنوبية بداية تساقط للثلوج بين الحين والآخر والقيادة على الطرق هناك بحاجة لاقصى درجات الانضباط والحيطة والحذر الشديد.

مشدداً على ضرورة متابعة النشرات التوعوية الصادرة عن الجهات المعنية والالتزام بما يصدر عنها اولا باول.

ودعا الناطق الإعلامي لضرورة متابعة النشرات الجوية والامتثال لإرشادات رجال الأمن العام المنتشرين على الطرقات لدلالتهم ومساعدتهم، وعند الحاجة والضرورة عدم التردد بالاتصال على رقم الطوارئ الموحد (911).

أخبار ذات صلة

newsletter