Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
تصريح مهم حول عمل المخابز والمحروقات خلال المنخفض | رؤيا الإخباري

تصريح مهم حول عمل المخابز والمحروقات خلال المنخفض

اقتصاد
نشر: 2022-01-16 11:48 آخر تحديث: 2022-01-16 12:11
مخابز
مخابز

أكد وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي، اليوم الأحد، على المديريات المختصة في الوزارة لاتخاذ الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية من القطاعين العام والخاص لإدامة عمل قطاعي المخابز والمحروقات كالمعتاد؛ في ظل الأحوال الجوية السائدة.


اقرأ أيضاً : الشبول لـ"رؤيا": لا تعديل على دوام الموظفين الاثنين "حتى الآن"


وبحسب بيان وصل "رؤيا" نسخة عنه، أوعز بضرورة احتفاظ المخابز بكميات من الطحين تغطي احتياجاتها لمدة كافية، واتخاذها الإجراءات اللازمة حتى تستمر في عملها في ظل الأحوال الجوية السائدة.

ودعت الوزارة المواطنين للتواصل على رقم الشكاوى 065661176، أو من خلال منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالوزارة في حال وجود شكاوى أو مخالفات.


اقرأ أيضاً : الشاكر يكشف لـ"رؤيا" المناطق المهيأة لتساقط الثلوج في الأردن.. فيديو


من ناحية أخرى، دعت مؤسسة المواصفات والمقاييس الأردنية، اليوم الأحد، للتبليغ حال الشك بوزن اسطوانة الغاز المنزي أو وجود عيوب في الاسطوانة أو الصمام.

وقال المؤسسة في منشور لها عبر مواقع التواصل لاجتماعي: حال الشك بوزن اسطوانة الغاز أو وجود عيوب في الاسطوانة أو الصمام، لا تتردد في الاتصال بنا على هاتف وواتساب الشكاوى الموحّد (065301243) أو صفحتنا على فيسبوك (@jsmo.gov.jo) أو الدخول إلى أيقونة الشكاوى في الموقع الإلكتروني للمؤسسة عبر الرابط https://bit.ly/3exrpDC أو عبر تطبيق بخدمتكم.

وأضافت المؤسسة : تعامل الشكاوى بمنتهى السرية والسرعة.

 

أخبار ذات صلة

newsletter