أبرز لحظات المشاهير على وسائل التواصل في 2021

هنا وهناك
نشر: 2021-12-31 14:33 آخر تحديث: 2021-12-31 14:33
مشاهير مواقع التواصل
مشاهير مواقع التواصل

نجمل لكم في التقرير الآتي، أبرز لحظات مشاهير الأردن عبر مواقع التواصل الاجتماعي في العام 2021:


اقرأ أيضاً : أكثر الأخبار انتشارا وقراءة على موقع رؤيا الإخباري في 2021


زفاف استوائي لـ"ناجي القاق"

ضجت مواقع التواصل الاجتماعي بفيدوهات زواج اليوتيوبر الأردني ناجي القاق، الذي احتفل مشاهير “السوشيال ميديا” في الأردن بزفافه، وأبدى رواد السوشال ميديا إعجابهم بمظاهر الزفاف الاستوائي.

زواج وليد مقداد نجم طيور الجنة

تزوج وليد مقداد، نجل خالد مقداد، مؤسس قناة طيور الجنة، وأقيم العرس في الاردن، وحرصت أسرة وليد المقداد على أن يكون العرس محدود الحضور، بسبب فيروس كورونا، والتزاما بالقرارات الحكومية حول المناسبات والحفلات والتجمعات

وفاة عبود العمري

تصدر اسم الناشط الأردني عبد الله العمري وشهرته عبود العمري (23 عاًا) قائمة البحث على غوغل عربيا، بعد إعلان وفاته بحادث سير في جنوب إفريقيا في 6 آذار/مارس الماضي.

خطوبة الناشط أحمد أبو الرب

أعلن أحمد أبو الرب خطوبته على الناشطة الأردنية صبا شمعة، عبر صورة نشرها على موقع إنستغرام، وذلك بعد الأخبار المتداولة بكثرة حول قرب خطوبتها، على هامش ملاحظة متابعيهما ظهورهما معا في أحيان كثيرة.

ونشر أبو الرب مقطع فيديو على قناته في يوتيوب، أعلن فيه خطوبته، بحيث أخبر متابعينه بأنه يحضر مفاجأة لصديقته صبا شمعة، لطلب مساعدتها وحينها فاجأها بطلب الزواج.

ونشر أحمد أبو الرب صورة تجمعه مع صبا شمعة وهما يرتديان خاتم الخطوبة، وعلق على الصورة قائلا: "انا و صبا خطبنا الله يتمملنا على خير.

وتفاجأ رواد مواقع التواصل الاجتماعي بخطوبتهما، وعلق الكثيرون على صورهما متمنين لهنا السعادة.

زين كرزون تخسر مئات الاف المتابعين 

تسببت تصريحات زين كرزون على خلفية أحداث حي الشيخ جراح في القدس، بهجوم إلكتروني كبير من الجمهور، الذي تداول اسمها ضمن حملة "إلغاء متابعة" تسببت بخسارتها أكثر من 300  ألف متابع على تطبيق إنستقرام.

لم يتوقف الأمر هنا، بل خسرت آلاف الدولارات كونها الوجه الدعائي لماركات عدة، بالإضافة إلى تعرضها لسخرية عن طريق رسومات كرتونية لمطاعم عدة.

أدهم النابلسي يعتزل الغناء نهائيا

ازدحمت مواقع التواصل الاجتماعي، في 20 كانون الأول الحالي، بتعليقات تتناول قرار المطرب الأردني الشاب أدهم النابلسي باعتزال الفن نهائيا “إرضاءً لرب العالمين”.

وأعلن نابلسي اعتزاله الفن نهائيا، وأشار في فيديو نشره على قناته الخاصة في يوتيوب إلى أنه كان ينوي أن يتخذ هذه الخطوة، لأن الطريق الذي كان يسلكه لا يرضي الله.

وأكد النابلسي أنه يطمح إلى رضى الله عبر الفن، موجها  شكره لكل شخص وقف معه من الجمهور ودعمه، مشيرا أنه لن يتوقف عن العمل في تحقيق أحلامه المستقبلية التي سترضي الله.

ملك جمال الأردن يثير الجدل بمطالبته "دفع مهور للشباب الحلوين"

عبر مواقع التواصل الاجتماعي وتطبيق تيك توك أثار الناشط الأردني أيمن العلي الملقب  بـ"ملك جمال الأردن"، حالة من الجدل على مواقع التواصل الاجتماعي، بعد ظهوره بمقطع فيديو قال فيه إنه يجب على الفتيات دفع مهر للشباب الحلوين.

وأوضح العلي أن مقطع الفيديو كانت الغاية منه مجرد دعابة لمتابعيه بهدف المزاح.

وعلل قيامه بإغلاق التعليقات على المقطع لما فيه من تنمر وانتقادات سلبية، واصفا تلك التعليقات بأنها تعرقل تقدمه إلى الهدف الذي يسعى إليه.

فتيات مدرسة الروابي للبنات يثرن الجدل في الأردن

أثار مسلسل "مدرسة الروابي للبنات"، الجدل في الأردن بعدما عرضت "نتفليكس" حلقاته الـ6 التي جاءت بتوقيع المخرجة تيما الشوملي وتأليفها، بالاشتراك مع شيرين كمال وإسلام الشوملي.

وواصل ناشطون على منصات التواصل الاجتماعي تقديم ردود فعل متفاوتة على العمل، تباينت بين استهجان ما جاء فيه من جهة، والإشادة بصورته وتقنيته ومستواه الفني والبناء الدرامي من جهة أخرى.

أخبار ذات صلة

newsletter