مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

محمد أبو زريق الملقب بـ"شرارة"

رئيس نادي الرمثا: شرارة باقٍ مع الرمثا حتى ٢٠٢٣ - فيديو

رئيس نادي الرمثا: شرارة باقٍ مع الرمثا حتى ٢٠٢٣ - فيديو

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|

بعد الاحتفالات العارمة التي ضجت بها مدينة الرمثا لأيام على خلفية تتويج الفريق بلقب دوري المحترفين بعد غياب امتد إلى نحو أربعين عاما، أصبح هدف الجماهير الرمثاوية المحافظة على اللقب الموسم المقبل.

 


اقرأ أيضاً : هل يجدد "شرارة" عقده مع الرمثا؟


ولكي تحافظ على هذا اللقب لا بد من الإبقاء على نجوم الفريق الذين استطاعوا الفوز بالدوري، وكان هذا أول اختبار للإدارة الجديدة بقيادة الرئيس خالد الزعبي.

منذ أيام طفت على السطح مشكلة تمثلت بتقديم محمد أبو زريق الملقب "بشرارة" إنذارا إلى إدارة النادي من أجل فسخ عقده من النادي قبل انتهائه، ما جعل الأمر جماهير الرمثا تتحرك بقوة لإنهاء هذا الخلاف.

وقبل يومين كان هناك اتفاق شفوي بين شرارة وبعض الوسطاء، من أجل توقيعه على عقد جديد يمتد إلى موسمين يحق للنادي أن يحصل على 30 في المئة من قيمة أي عقد خارجي يحصل عليه شرارة، لكن هذا الأمر لم يحدث، فتناقلت صفحات على "فيس بوك" فيديوهات لشرارة من مقر النادي بعد مماطلة الإدارة، ليتوقف التجديد على مبلغ 10 الآف دولار وهي مستحقات لمحامي شرارة.


اقرأ أيضاً : مالك شلبية يتنازل عن مستحقاته المترتبة على الرمثا منذ 2018


إدارة النادي تحدثت لـ"رؤيا" أن عقد شرارة يمتد حتى موسم 2023، مشيرة إلى أنها سددت مستحقاته، وأنه لاعب رمثاوي ولا يوجد ما يعكر استمراره مع الفريق.

حاولنا الوصول إلى "شرارة" من أجل الحصول على تعليقه، لكنه خارج البلاد لأداء مناسك العمرة، كذلك رفض المقرب منه ووكيل أعماله التصريح لنا وسيكون حق شرارة بالرد محفوظا في أي وقت يريده.

 

وقبل يومين كان هناك اتفاق شفوي بين شرارة وبعض من الوسطاء من اجل توقيعه على عقد جديد يمتد لموسمين يحق للنادي ان يحصل على 30 بالمئة من قيمة اي عقد خارجي يحصل عليه شرارة لكن هذا الأمر لم يحدث وتناقلت صفحات الفيس بوك فيديوهات لشرارة من داخل النادي بعد مماطلة من الادارة لكن التجديد توقف عند مبلغ 10 الاف دولار وهي مستحقات لمحامي شرارة.

ادارة النادي تحدثت لرؤيا بان عقد شرارة يمتد حتى موسم 2023 وتم تسديد كافة المستحقات الخاصة به وانه لاعب رمثاوي ولا يوجد ما يعكر من استمراه مع نادينا .

حاولنا الوصول لشرارة من أجل اخذ وجهة نظره بالموضوع لكنه خارج البلاد لاداء مناسك العمرة كما ورفض المقرب له ووكيل اعماله التصريح لنا وسيكون حق شرارة بالرد محفوظ في اي وقت يريده.