هل يجدد "شرارة" عقده مع الرمثا؟

رياضة
نشر: 2021-12-26 23:16 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
تحرير: عامر الفاعوري
اللاعب محمد أبو زريق الملقب بشرارة
اللاعب محمد أبو زريق الملقب بشرارة

أكد مصدر مطلع من نادي الرمثا أنه تم الاتفاق مع اللاعب محمد أبو زريق الملقب بشرارة على تجديد عقده لمدة عامين.


اقرأ أيضاً : بالتزكية.. خالد موسى الزعبي رئيسا لنادي الرمثا


وقال المصدر في تصريح لـ"رؤيا" مساء اليوم الأحد، إن الإعلان الرسمي عن التجديد سيتم خلال اليومين المقبلين.

وكانت مصادر توقعت في وقت سابق أن يتم الإعلان عن تجديد عقد شرارة قريبا، لكن مصادر أخرى قالت إن المفاوضات لم تنتهي مع اللاعب، مشيرة إلى أنه لم يتم حتى كتابة هذه السطور الإعلان عن التوصل لاتفاق، بشأن تجديد عقد "شرارة" مع نادي الرمثا

وكان قد ظفر خالد موسى الزعبي برئاسة نادي الرمثا الرياضي بالتزكية بعد إنسحاب منافسه الوحيد المرشح أحمد محمد البشابشة.

وبدأت العملية الانتخابية بتلاوة التقريرين المالي والإداري للنادي، عن فترة اللجنة المؤقتة وإعتماد مدقق قانوني لتدقيق حسابات النادي ومن ثم انتخاب هيئة ادارية جديدة.

وفي وقت سابق، قرر رئيس اللجنة الإدارية المؤقتة لنادي الرمثا عوني الزعبي تقديم استقالته من النادي.

وقال الزعبي إن سبب استقالته هو عدم التزام وزير الشباب محمد النابلسي بوعده عقد اجتماع الهيئة العامة غير العادي بعد نهاية الدوري، مشيرا إلى أن الاجتماع كان سيبحث تعديل النظام الداخلي وتعديل رسوم الاشتراك والانتساب، ومن ثم فتح باب العضوية لجميع أبناء الرمثا، ليصبح هناك دخل ثابت للنادي.

وأضاف الزعبي "نعلم كل العلم تدخل قوى الشد العكسي التي لا تريد الخير للنادي وهم من أبناء جلدتنا التي مارست نفوذها وضغطت على وزارة الشباب وكان لها بالنهاية ما أرادت"، مقدما اعتذاره لنادي الرمثا لكون الأمر خارج ارادته.

وتابع الزعبي أن "التاريخ سيسجل لوزارة الشباب أنها كالت بمكيالين وسمحت لأندية أخرى بتعديل نظامها الداخلي في تشرين الأول الماضي".

وكان نادي الرمثا أعلن انسحاب مرشحَين كانا قد رشحا نفسيهما لمنصب رئاسة نادي الرمثا.

وأعلن النادي أيضا انسحاب 4 مرشحين لعضوية النادي.

جاء هذا في كتاب رسمي نشره النادي قال فيه إن الهيئة الإدارية المؤقتة قررت انسحاب مرشحي الرئاسة: محمود مفلح الزعبي، وسليم محمد سعيد الزعبي، ومرشحي العضوية: محمد خير سليمان أحمد الخزعلي، ومحمد عدنان عبدالله الحمد، وشريف ناصر محمد فنجان، وحسين محمد حسين الشناينة.

أخبار ذات صلة

newsletter