مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

الطفلان المفقودان كنان ووديع

المفرق.. طفلان ووالدة أحدهما متغيبين عن المنزل منذ ١٥ يوما

المفرق.. طفلان ووالدة أحدهما متغيبين عن المنزل منذ ١٥ يوما

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|

ناشد حسين الأسعد والد الطفلين وديع وكنان المفقودين رفقة والدة كنان، في حال رؤيتهم إبلاغ الأجهزة الأمنية على الفور، بعد خروجهما من المنزل قبل 15 يوما.


اقرأ أيضاً : شقيق الخصاونة المفقود في تركيا يتحدث لـ"رؤيا" عن تفاصيل العثور على أخيه


وفي التفاصيل قال حسين حابس الأسعد والد الطفلين وديع وكنان إنه بعد عودته من عمله في منطقة الرمثا تفاجأ أن زوجته أروى البالغة من العمر 31 عاما اصطحبت أبنائه الاثنين وديع الأبن الأكبر البالغ من العمر 6 سنوات من زوجته الأخرى، وكنان الابن الأصغر لهما البالغ من العمر 3 سنوات، من مكان سكنهم في بلدة المنصورة بمحافظة المفرق إلى مكان مجهول قبل 15 يوما وعلى الفور قام بابلاغ الأجهزة الأمنية وما زال البحث جاري عنهما.

وأضاف الاسعد لرؤيا أن زوجته تعاني من اضطرابات عقلية وكانت قد أدخلت إلى مستشفى للأمراض النفسية للعلاج، مبينا أنه قام بالبحث عنها في كافة الأماكن التي من الممكن أن تتوجه إليها لكن دون جدوى، موضحا أنها المرة الأولى التي تتغيب عن المنزل.

وأكد عدم وجود خلاف بينه وبين زوجته.


اقرأ أيضاً : بعد نشر رؤيا قضيته.. تطورات جديدة في قضية المسن الأردني فاروق غوشه.. فيديو


وأفاد مصدر أمني لرؤيا ان الزوج تقدم ببلاغ للأجهزة الأمنية عن تغيب أبنائه الاثنين عن منزلهم بصحبة زوجته إلى مكان مجهول فيما ما زالت عمليات البحث والتحري عنهما مستمرة.

وبين المصدر الأمني انه وفق البرتكول الأمني المتبع تم التحري عنهم في المستشفيات الحكومية والخاصة والأماكن التي من الممكن التردد عليه من اقربائهم ومعارفهم في كافة المحافظات.