Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
شقيق الخصاونة المفقود في تركيا يتحدث لـ"رؤيا" عن تفاصيل العثور على أخيه | رؤيا الإخباري

شقيق الخصاونة المفقود في تركيا يتحدث لـ"رؤيا" عن تفاصيل العثور على أخيه

الأردن
نشر: 2021-08-26 14:43 آخر تحديث: 2023-06-18 15:31
المواطن الأردني حسام الخصاونة
المواطن الأردني حسام الخصاونة

قال رشيد الخصاونة، شقيق المواطن الأردني حسام الخصاونة، الذي فقد أثره لأكثر من ثلاثة أسابيع في تركيا، إن شقيقه يرقد حاليا في أحد مستشفيات مدينة اسطنبول، مشيرا إلى أن إدارة المستشفى الذي يرقد فيه أبلغت بوجود شخص يطابق مواصفات حسام ويعاني من غيبوبة منذ بداية الأسبوع الجاري.


اقرأ أيضاً : الخارجية: العثور على المواطن الأردني حسام الخصاونة المفقود في تركيا


وأضاف الخصاونة في حديث لـ"رؤيا"، اليوم الخميس، أن شقيقه حسام استيقظ من غيبوبته، إلا أنه ما زال يفقد الذاكرة.

ولفت رشيد إلى أن شقيقه حسام سيعود إلى الأردن بعد استقرار وضعه الصحي.

وفقد المواطن الأردني حسام الخصاونة، قبل ثلاثة أسابيع، في أثناء وجوده بمدينة اسطنبول التركية، بعد أيام من وصوله برفقة عائلته للسياحة.

وقالت وزارة الخارجية في حينها إنها تتابع تفاصيل اختفاء حسام من خلال غرفة العمليات التابعة للوزارة والسفارة الأردنية في أنقرة، مع ذوي المفقود والسلطات التركية، التي تقوم بحثت عنه وعملت على تمشيط المنطقة التي تواجد فيها برفقة عائلته للوصول إلى أي دليل يقود إلى مكان تواجده الحالي.

وفي تفاصيل الواقعة، قال شقيق الخصاونة وقتها في تصريح لـ"رؤيا" إن حسام يعمل في العاصمة عمان، وخرج برحلة استجمام إلى تركيا برفقة عائلته، إلا أنه تعرض لحالة إغماء بسبب إصابته بضربة شمس وسقط أرضا على رأسه مما أصابه بحالة من فقدان الذاكرة المؤقت، قبل أن يخرج من المستشفى إلى مقر إقامته بأحد فنادق "تقسيم" في تركيا.

وأضاف: "استيقظ ليلاً ولبس ملابسه وخرج من الفندق دون أن يشعر أحد من أهله، ثم اتصلت به زوجته لتسأله أين ذهب فأجابها أنه خارج إلى عمله في عمان، وقد نسي أنه في رحلة استجمام بتركيا، ولم يعد إلى مقر إقامته في الفندق".


اقرأ أيضاً : مراسل رؤيا: الشرطة التركية تفتح تحقيقا موسعا باختفاء "الخصاونة" وتطوق مكان إقامته


وكان مراسل "رؤيا" في اسطنبول قد أفاد أن الشرطة التركية فتحت تحقيقا موسعا في قضية اختفاء الشاب الأردني حسام أحمد الحمود الخصاونة، ومنعت أي من أصدقائه وذويه في المدينة من التصريح لأي وسيلة إعلام حتى انتهاء التحقيق، إضافة إلى تطويق مكان إقامته في فندق بالوسط التجاري في اسطنبول.

وقال مقربون من المفقود حسام إنه يعمل محاميا وأسس شركته الصغيرة "قرارك" لتعمل على تسهيل للوصول للمعلومات القضائية لكل قانونيي الأردن.

أخبار ذات صلة

newsletter