مرحبا بك في موقع رؤيا الإخباري لتطلع على آخر الأحداث والمستجدات في الأردن والعالم

ثلوج الأردن

إجراءات حكومية لإدامة عمل المخابز ومحطات المحروقات خلال المنخفض

إجراءات حكومية لإدامة عمل المخابز ومحطات المحروقات خلال المنخفض

نشر :  
منذ سنتين|
اخر تحديث :  
منذ سنتين|

أوعز وزير الصناعة والتجارة والتموين يوسف الشمالي، اليوم الاثنين، إلى المديريات المختصة في الوزارة لاتخاذ كافة الإجراءات اللازمة بالتنسيق مع الجهات المعنية من القطاعين العام والخاص وذلك لإدامة عمل قطاعي المخابز والمحروقات كالمعتاد في ظل الأحوال الجوية المتوقعة.


اقرأ أيضاً : طقس العرب: الجبهة الهوائية الباردة المرافقة للمنخفض الجوي تعبر الأردن


وأكد الشمالي في بيان وصل "رؤيا" نسخة عنه، ضرورة احتفاظ المخابز بكميات من الطحين تغطي احتياجاتها لمدة كافية حتى تستمر في عملها في ظل الأحوال الجوية المتوقعة.

ودعت الوزارة المواطنين للتواصل على رقم الشكاوى 06/5661177 او من خلال منصات التواصل الاجتماعي الخاصة بالوزارة في حال وجود شكاوى أو مخالفات.

جاء ذلك بالتزامن مع بدء في هذه الأثناء تساقط الثلوج في منطقة الرشادية بمحافظة الطفيلة جنوبي الأردن، ضمن تأثر المملكة بمنخفض جوي من الدرجة الثالثة.

وقال مدير العمليات في طقس العرب أسامة الطريفي، إنه سيكون هناك تغير سريع على الحالة الجوية خلال الساعات القليلة القادمة، حيث سيكون هناك طقس شديد البرودة ورياح قوية وعواصف رعدية وأمطار غزيرة مستمرة لساعات وزخات من البرد والثلج اليوم الإثنين.

وأضاف الطريفي في حديثه لـ"أخبار الساعة" الذي يعرض على قناة رؤيا، اليوم الاثنين، أنه مع ساعات قبل الظهر فرص تساقط الأمطار وبرد متفرقة، وتتراجع فرص الهطول مؤقتا بعد الظهر وتكون متقطعة، مع ساعات عصر الاثنين ستكون الفعالية الرئيسة للامطار، مشيرا إلى أن مناطق المملكة تنتظر ساعات من الأمطار الغزيرة المتواصلة.