Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
الحنيطي يوعز باستكمال العمل بمستشفى ناعور | رؤيا الإخباري

الحنيطي يوعز باستكمال العمل بمستشفى ناعور

الأردن
نشر: 2021-12-16 21:14 آخر تحديث: 2021-12-16 21:14
رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي
رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف الحنيطي

زار رئيس هيئة الأركان المشتركة اللواء الركن يوسف أحمد الحنيطي اليوم الخميس، موقع مستشفى تم تأسيسه سابقاً في منطقة ناعور ولم يُستكمل العمل به، بحضور عدد من كبار ضباط القوات المسلحة.


اقرأ أيضاً : الجيش يتسلم آليات عسكرية من فرنسا "صور"


وتأتي الزيارة استمرارًا للدور الذي تقوم به القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي في تحقيق الأمن الصحي والتنمية الشاملة.

ووجه رئيس هيئة الأركان المشتركة باستغلال المبنى الموجود في المنطقة والمكون من 5 طوابق بمساحة إنشائية 120 ألف م2، والمباشرة بإعداد التصاميم والدراسات اللازمة ليصبح المبنى مستشفىً عسكرياً يخدم أبناء المنطقة.


اقرأ أيضاً : بيان صادر عن القوات المسلحة الأردنية - الجيش العربي


من ناحية أخرى، تسلمت القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، الخميس، في فندق القوات المسلحة الأردنية، عدداً من الآليات العسكرية نوع “لاند كروز” من قبل القوات المسلحة الفرنسية، بحضور المساعد للتخطيط والتنظيم والموارد الدفاعية العميد الركن الدكتور يوسف الخطيب.

وأكد العميد الركن الخطيب، على عمق العلاقات التي تربط البلدين الصديقين، كما شكر القوات الفرنسية على هذه المنحة التي جاءت ضمن إطار التعاون وتعزيز العلاقات بين الجانبين.

واطلع المساعد للتخطيط والتنظيم والموارد الدفاعية والوفد الضيف على الآليات المستلمة واستمعوا إلى إيجاز حول المواصفات الفنية المستخدمة فيها، وما توفره من مميزات متقدمة وملاءمتها لطبيعة عمل الوحدات.

وفي نهاية الحفل الذي حضره عدد من كبار ضباط القوات المسلحة الأردنية – الجيش العربي، والملحق الدفاعي الفرنسي في عمان، تم تبادل الهدايا التذكارية بين الجانبين.

أخبار ذات صلة

newsletter