Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
عدنان حمد: "شكرا للنشامى.. كأننا في كأس العالم" | رؤيا الإخباري

عدنان حمد: "شكرا للنشامى.. كأننا في كأس العالم"

رياضة
نشر: 2021-12-12 09:55 آخر تحديث: 2021-12-12 09:55
مدرب منتخب الوطني لكرة القدم، الكابتن عدنان حمد
مدرب منتخب الوطني لكرة القدم، الكابتن عدنان حمد

أشاد مدرب منتخب الوطني لكرة القدم، الكابتن عدنان حمد، بلاعبي النشامى، وبالجانب التنظيمي لبطولة كأس العرب، المقامة في قطر.


اقرأ أيضاً : النشامى يغادرون مونديال العرب بعد أداء بطولي أمام الفراعنة


وقال حمد في منشور له في حسابه على موقع التواصل الاجتماعي فيس بوك: "شكرًا للنشامى الأبطال.. فخور بكم. شكرًا قطر على هذه البطولة الاستثنائية، كأننا في كأس العالم بحق".

تغريدة حمد جاءت بعد ساعات من خسارة منتخب الأردن أمام مصر (1-3) في الدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب.

 

وقدم المنتخب الأردني أداء فاجأ به الجميع، حيث كان الأخطر في الشوط الأول، واستطاع إحراز هدف السبق عن طريق يزن النعيمات، قبل أن تنقلب الأمور ويسجل منتخب مصر 3 أهداف.


اقرأ أيضاً : عدنان حمد: كان من الممكن حسم اللقاء من الشوط الأول بثلاثية أردنية


وساهم الجانب البدني في خسارة الأردن، بعدما انتهى الوقت الأصلي للمباراة بالتعادل "1-1"، لينجح منتخب مصر بتسجيل هدفين في الشوطين الإضافيين.

وقال في تصريحات عقب المباراة إن المنتخب لعب مباراة قوية وكبيرة اليوم، وستكون الجماهير الأردنية فخورة بما قدمه.

وأكد أن كل أردني فخور بمنتخب النشامى، معتبرا أن اللاعبين جميعهم كانوا أبطالا في الملعب حتى آخر دقيقة، لكن المنتخب لم يكن محظوظا اليوم.

وقال حمد إنه كان من الممكن حسم المباراة من الشوط الأول بثلاثة أهداف على الأقل، لكن هذه هي كرة القدم مضيفا أننا لعبنا تحت ضغوطات كبيرة نفسية وإصابات وكورونا، ما استوجب غياب العديد من اللاعبين الأساسيين.

وفي تصريحات مماثلة، قال اللاعب يزن النعيمات، إن جميع اللاعبين في منتخب النشامى كانوا رجالا على قدر المسؤولية، وقدموا ما كان مطلوبا منهم، ليس في هذه المباراة فحسب، بل خلال مشاركتنا في البطولة بشكل عام.

وأضاف أننا قدمنا مباراة كبيرة أمام منتخب بطل أفريقيا، وبشكل عام، استطيع القول: إن مسيرة منتخب النشامى في البطولة كانت ناجحة ومفيدة، ونحن نتطلع حاليا للبطولات المقبلة لنكون ندا قويا لأي منتخب.

أخبار ذات صلة

newsletter