Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
النشامى يغادرون مونديال العرب بعد أداء بطولي أمام الفراعنة | رؤيا الإخباري

النشامى يغادرون مونديال العرب بعد أداء بطولي أمام الفراعنة

رياضة
نشر: 2021-12-11 16:56 آخر تحديث: 2023-06-18 15:27
من اللقاء
من اللقاء

حجز المنتخب المصري مقعدا له في الدور قبل النهائي لبطولة كأس العرب لكرة القدم 2021، على حساب منتخبنا الوطني إثر فوزه عليه (3-1) بعد تمديد اللقاء الذي جمعهما السبت.

ووضع لاعب النشامى يزن النعيمات هدف منتخب "النشامى" في المقدمة بهدف مبكر سجله عند الدقيقة 12 من بداية اللقاء، بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء في الزاوية اليمنى البعيدة.

لكن منتخب "الفراعنة" احرز ثلاثة أهداف متتالية عبر كل من المهاجم مروان حمدي والمهاجم أحمد رفعت والمدافع مروان داوود في الدقائق (45، 99، 119)على الترتيب، من زمن اللقاء الذي أقيم على استاد الجنوب بمدينة الوكرة القطرية.

وضرب منتخب مصر موعدا في الدور قبل النهائي للنسخة العاشرة من بطولة كأس العرب 2021 مع نظيره التونسي الذي بلغ الدور نفسه على حساب منتخب عمان بفوزه عليه (2-1) في "الديربي الإفريقي الآسيوي" الآخر، الذي جمعهما يوم أمس الجمعة.

وتأهل منتخب النشامى إلى الدور ربع النهائي للبطولة بعد أن احتل المركز الثاني عن المجموعة الثالثة برصيد 6 نقاط خلف المنتخب المغربي الذي احتل المركز الأول برصيد 9 نقاط، في حين ودع البطولة طرفا المجموعة وهما منتخبا السعودية وفلسطين برصيد نقطة واحدة لكل منهما.

وقد حسم منتخب النشامى الصراع على البطاقة الثانية في المجموعة الثالثة المؤهلة للدور ربع النهائي لبطولة كأس العرب 2021، بفوز كبير على منتخب فلسطين بخمسة أهداف لهدف في المباراة التي جمعتهما على ستاد 974 المونديالي في الدوحة مساء الثلاثاء الماضي.

اما المنتخب المصري قكان قد تأهل إلى الدور ربع النهائي بعد احتلاله صدارة المجموعة الرابعة برصيد 7 نقاط متفوقا على الجزائر بفضل قاعدة اللعب النظيف ، وافتتح المنتخب المصري مواجهاته بالفوز على لبنان 1-0 قبل الفوز على السودان 5-0 فيما تعادل في اللقاء الأخير أمام الجزائر 1-1.

أخبار ذات صلة

newsletter