قلق برشلوني من ضم كافاني

رياضة
نشر: 2021-12-12 09:03 آخر تحديث: 2021-12-12 09:12
كافاني
كافاني

حالة من القلق تسود داخل نادي برشلونة الإسباني بسبب إمكانية التعاقد مع الأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد، خلال فترة الانتقالات الشتوية، بحسب ما كشف تقرير صحفي إسباني.


اقرأ أيضاً : برشلونة إلى "اليوربا ليج" بعد الخسارة من بايرن ميونيخ


وقالت صحيفة "سبورت" الإسبانية: "يوجد بعض القلق داخل الأمانة الفنية لبرشلونة، بشأن الحالة البدنية للاعب الذي لم يلعب أساسيَا سوى 8 من أصل 23 مباراة لعبها الشياطين الحمر"، وأضافت: "كافاني الذي ينتهي عقده في حزيران/يونيو 2022، قد يصل لبرشلونة على سبيل الإعارة وبتخفيض كبير في راتبه، ورغم أن هذه الظروف ستساعد برشلونة على حسم الصفقة، إلا أن هناك حالة قلق بسبب حالته البدنية".

وعانى كافاني من عدة إصابات حرمته من المشاركة، كان آخرها إصابته في الكاحل التي أبعدته عن الفريق منذ بداية تشرين الثانى/نوفمبر، وكان من المتوقع ظهوره اليوم ضد نورويتش سيتي بالبريميرليج، لكنه لم يتواجد في القائمة.


اقرأ أيضاً : إيتو رئيسا للاتحاد الكاميروني لكرة القدم


وأشار التقرير، إلى أن تشافي هيرنانديز المدير الفني لبرشلونة، لا يشك بشكل خاص في قدرات إدينسون كافاني، وأنه سيكون إضافة قوية لهجوم البرسا وسد ثغرة عدم تسجيل الفريق للأهداف.

وفي اللقاءالأخيرة للنادي الكتالوني، حقق بايرن ميونخ فوزه على ضيفه برشلونة، بثلاثة أهداف دون رد، على ملعب أليانز أرينا، الأربعاء، في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.

ونال بايرن ميونخ، العلامة الكاملة في دور المجموعات (18 نقطة).

وتجمد رصيد برشلونة عند 7 نقاط في المركز الثالث، ليذهب إلى الدوري الأوروبي.

من جهة أخرى، فرّط تشيلسي الإنكليزي حامل اللقب بصدارة المجموعة الثامنة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم لمصلحة يوفنتوس الإيطالي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع، بعدما أن سجّل خصمه زينيت الروسي هدف التعادل لتنتهي المباراة بنتيجة 3-3.

وجاءت هذه النتيجة في مصلحة يوفنتوس الذي خطف النقاط الثلاث المهمة من مواجهته مع ضيفه مالمو السويدي بتغلب عليه 1-0 في "أليانز ستاديوم" ليخطف المركز الأول في المجموعة الثامنة في الرمق الأخير.

وتصدر يوفنتوس المجموعة برصيد 15 نقطة متقدمًا على تشلسي الثاني بـ13 نقطة فيما احتل زينيت المركز الثالث بأربع نقاط ومالمو المركز الرابع بنقطة واحدة.

وكان سبق ليوفنتوس وتشيلسي أن حسما تأهلهما إلى دور الـ16 في الجولة الماضية، فيما اقتصرت المعركة في الجولة الأخيرة على صدارة المجموعة.

وعلى ملعب غازبروم أرينا الخاص بزينيت، ووسط درجة حرارة متدنية جدا لامست الـ 12 تحت الصفر، ظن تشيلسي أنّه انتزع الفوز عندما سجّل له الألماني تيمو فيرنر هدفاً في الدقيقة 85 ليتقدم فريقه 3-2، إلا انّ الفريق الروسي أحبط آمال البلوز بهدف التعادل القاتل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل عن الضائع عن طريق ماغوميد أوزدوييف.

سجّل أهداف تشيلسي فيرنر (2و85) والبلجيكي روميلو لوكاكو (62)، بينما سجّل لزينيت كل من البرازيلي كلودينيو (38)، الإيراني سردار آزمون (41) وماغوميد أوزدوييف (90+4).

أخبار ذات صلة

newsletter