Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
برشلونة إلى "اليوربا ليج" بعد الخسارة من بايرن ميونيخ | رؤيا الإخباري

برشلونة إلى "اليوربا ليج" بعد الخسارة من بايرن ميونيخ

رياضة
نشر: 2021-12-08 23:52 آخر تحديث: 2021-12-09 00:04
برشلونة الى "اليوربا ليج" بخسارته من بايرن ميونيخ
برشلونة الى "اليوربا ليج" بخسارته من بايرن ميونيخ

حقق بايرن ميونخ فوزه على ضيفه برشلونة، بثلاثة أهداف دون رد، على ملعب أليانز أرينا، الأربعاء، في ختام دور المجموعات بدوري أبطال أوروبا.


اقرأ أيضاً : بسبب الأحوال الجوية.. تأجيل مباراة فياريال واتلانتا في دوري الأبطال


ونال بايرن ميونخ، العلامة الكاملة في دور المجموعات (18 نقطة).

وتجمد رصيد برشلونة عند 7 نقاط في المركز الثالث، ليذهب إلى الدوري الأوروبي.

من جهة أخرى، فرّط تشيلسي الإنكليزي حامل اللقب بصدارة المجموعة الثامنة من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا لكرة القدم لمصلحة يوفنتوس الإيطالي في الدقيقة الرابعة من الوقت بدلا من الضائع، بعدما أن سجّل خصمه زينيت الروسي هدف التعادل لتنتهي المباراة بنتيجة 3-3.

وجاءت هذه النتيجة في مصلحة يوفنتوس الذي خطف النقاط الثلاث المهمة من مواجهته مع ضيفه مالمو السويدي بتغلب عليه 1-0 في "أليانز ستاديوم" ليخطف المركز الاول في المجموعة الثامنة في الرمق الأخير.

وتصدر يوفنتوس المجموعة برصيد 15 نقطة متقدمًا على تشلسي الثاني بـ13 نقطة فيما احتل زينيت المركز الثالث بأربع نقاط ومالمو المركز الرابع بنقطة واحدة.

وكان سبق ليوفنتوس وتشيلسي أن حسما تأهلهما إلى دور الـ16 في الجولة الماضية، فيما اقتصرت المعركة في الجولة الأخيرة على صدارة المجموعة.


اقرأ أيضاً : صلاح يكشف عن مخططاته للاستثمار في بلاده


وعلى ملعب غازبروم أرينا الخاص بزينيت، ووسط درجة حرارة متدنية جدا لامست الـ 12 تحت الصفر، ظن تشيلسي أنّه انتزع الفوز عندما سجّل له الألماني تيمو فيرنر هدفاً في الدقيقة 85 ليتقدم فريقه 3-2، إلا انّ الفريق الروسي أحبط آمال البلوز بهدف التعادل القاتل في الدقيقة الرابعة من الوقت بدل عن الضائع عن طريق ماغوميد أوزدوييف.

سجّل أهداف تشيلسي فيرنر (2و85) والبلجيكي روميلو لوكاكو (62)، بينما سجّل لزينيت كل من البرازيلي كلودينيو (38)، الإيراني سردار آزمون (41) وماغوميد أوزدوييف (90+4).

أخبار ذات صلة

newsletter