وفاة ثلاثيني بإطلاق نار في الأغوار الشمالية

محليات
نشر: 2021-12-09 19:18 آخر تحديث: 2021-12-09 19:18
شحص يطلق عيارا ناريا من مسدسه
شحص يطلق عيارا ناريا من مسدسه

توفي شاب ثلاثيني، مساء اليوم الخميس، نتيجة إصابته بطلق ناري في منطقة الرأس، من قبل صاحب أسبقيات في بلدة المشارع بلواء الأغوار الشمالية، وفق ما ذكر مصدر أمني.


اقرأ أيضاً : النائب العام يوعز بسرعة اتخاذ الإجراءات القانونية في قضية السطو على بنك في الوحدات


وقال المصدر لـ"رؤيا"، إن الشاب أسعف إلى مستشفى أبي عبيدة الحكومي بعد تعرضه للإصابة، وما لبث أن فارق الحياة، والبحث جار عن مطلق النار.

من جهة أخرى، عثرت الأجهزة الأمنية في مديرية شرطة غرب إربد، أمس الأربعاء، على جثة شاب ثلاثيني في منطقة مستنبت بلدة جفين بلواء الكورة.

وقال متصرف لواء الكورة بكر الكعابنة، إن الأجهزة الأمنية كانت تبلغت بفقدان شاب يبلغ من العمر 36 عاما من قبل ذويه مساء أمس الثلاثاء، وتغيبه عن منزله ببلدة دير أبي سعيد.

وأضاف أن عمليات البحث أفضت للعثور على جثة الشاب في منطقة مستنبت جفين، وتم الكشف على الجثة بحضور المدعي العام والمختبر الجنائي، وجرى تحويل الجثة لمركز الطب الشرعي في إقليم الشمال لبيان سبب الوفاة.

وفي سياق آخر، قال الناطق الإعلامي باسم مديرية الأمن العام إن فرق التحقيق في القضايا المجهولة في إدارة البحث الجنائي، التي أوعز مدير الأمن العام بتشكيلها، أعادت منذ أسابيع التحقيق في قضية سلب مسلح حصلت في عام 2018.

وكان شخص مجهول قد دخل بتاريخ 24/1/2018 فرع أحد البنوك في منطقة الوحدات بعد أن أخفى ملامحه وأشهر سلاحا ناريا كان بحوزته وسلب مبلغ 76 ألف دينار تحت التهديد، ولاذ بالفرار، ولم تُحدد هويته في حينه.

وأكد الناطق الإعلامي أن فريق التحقيق الخاص في القضايا المجهولة عمل على مدار الأسابيع الماضية على إعادة التحقيقات ومقارنة الأدلة، والبناء على التحقيقات السابقة، ما مكنهم من الحصول على معلومات جديدة حول القضية قادتهم لتحديد هوية المشتبه به بارتكاب الجريمة.


اقرأ أيضاً : العثور على جثة ثلاثيني في لواء الكورة


وأكد الناطق الإعلامي أنه وبعد البحث والتحري عن المشتبه به جرى تحديد مكانه ومداهمته وإلقاء القبض عليه، وبالتحقيق معه اعترف بارتكاب الجريمة وأنه قام بالدخول لفرع البنك وسلب مبلغ 76 ألف دينار تحت التهديد بسلاح ناري كان بحوزته ولاذ بالفرار بعد ذلك سيرا على الأقدام بين الأحياء السكانية.

أخبار ذات صلة

newsletter