بيان من الرمثا حول استبعاد "شرارة" من قائمة النشامى لكأس العرب

رياضة
نشر: 2021-11-27 20:18 آخر تحديث: 2021-11-27 20:24
محمد أبو زريق الملقب بـ"شرارة"
محمد أبو زريق الملقب بـ"شرارة"

أصدر نادي الرمثا، اليوم السبت، بيانا حول عدم استدعاء لاعبه محمد أبو زريق الملقب بـ"شرارة" الحاصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الأردني للمحترفين، والمتوج مع فريقه بلقب الدوري، استدعائه لتشكيلة المنتخب المشاركة في منافسات كأس العرب "فيفا 2021" مطلع الشهر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.


اقرأ أيضاً : "شرارة" خارج قائمة النشامى لكأس العرب


وتاليا نص البيان:

بعد عودة منتخبنا الوطني من كوسوفو تم التحدث مع لاعبينا المشاركين بالمنتخب وأبدوا جميعهم رغبتهم بالاستمرار مع المنتخب بما فيهم شرارة، واحترمنا كإدارة رغبتهم، وفعلاً انتظموا بالتدريبات مع المنتخب.

يوم أمس ولدى صدور قائمة اللاعبين المشاركين بالمنتخب وتفاجأ الجميع باستبعاد شرارة من القائمة قمنا بدورنا بالتواصل مع شرارة وقال:-

"لن أكون حجر عثرة أمام زملائي وإنني فخور بمشاركتهم منتخب بلادي واتمنى للمنتخب التوفيق وتحقيق بطولة كأس العرب وانني احترم قرار المدرب باختياره لتشكيلة المنتخب ".

نِعمَ الاخلاق التي تربيت عليها يا شرارة وسوف يبقى نادي الرمثا ناديك وبيتك الذي يحتضنك ويقف الى جانبك في السراء والضراء.

وكان الجهاز الفني للمنتخب الوطني لكرة القدم قد أعلن الجمعة، تشكيلة المنتخب المشاركة في منافسات كأس العرب "فيفا 2021" مطلع الشهر المقبل في العاصمة القطرية الدوحة.

وضمت القائمة: معتز ياسين ويزيد أبو ليلى ومالك شلبية ومحمد دميري ومحمد أبو حشيش ويزن العرب ومهند خيرالله وعبد الله نصيب وهادي الحوراني واحسان حداد وأحمد ثائر، ومحمود مرضي وأنس العوضات ورجائي عايد وإبراهيم سعادة ونور الروابدة وبهاء عبد الرحمن وياسين البخيت وأحمد سريوة، وحمزة الدردور وبهاء فيصل وعلي علوان ويزن النعيمات.

وغاب عن القائمة لاعب الرمثا محمد أبو زريق الملقب بـ"شرارة" الحاصل على جائزة أفضل لاعب في الدوري الأردني للمحترفين، والمتوج مع فريقه بلقب الدوري.

وقال مدرب المنتخب الوطني عدنان حمد قبل إعلانه التشكيلة في فيديو بثه الاتحاد الأردني لكرة القدم على صفحته في فيسبوك: "أبارك للأندية الأردنية الفائزة بألقاب هذا الموسم. كان موسما استثنائيا بعد غياب طويل بسبب جائحة كورونا. عودة الجماهير الى المدرجات وعودة التنافس المثير لكرة القدم الأردنية كانت شيئا مميزا".

وأضاف: "أبارك للاتحاد الأردني بقيادة سمو الأمير علي على هذا الإنجاز الذي كان ضمن تحديات كبيرة بسبب الظروف وجائحة كورونا. اليوم يوم النشامى يوم المنتخب الوطني في بطولة استثنائية؛ بطولة كأس العرب"، من ثم أعلن حمد بعد ذلك التشكيلة.

أخبار ذات صلة

newsletter