الصحة: رضى المريض في تلقي الخدمة الصحية هو من أهم أولوياتنا

محليات
نشر: 2021-11-19 21:25 آخر تحديث: 2021-11-19 21:25
وزارة الصحة
وزارة الصحة

تفقدت مين عام وزارة الصحة للشؤون الادارية والفنية الدكتورة الهام خريسات، الجمعة واقع الخدمات الصحية المقدمة في مستشفى النديم الحكومي في محافظة مأدبا.


اقرأ أيضاً : افتتاح أول مركز متخصص في علاج مرضى الدماغ والاعصاب في مستشفى الملك المؤسس.. فيديو


وأكدت الدكتورة خريسات خلال الجولة على ضرورة تقديم أعلى مستويات الخدمات الطبية والعلاجية للمرضى القادمين للمستشفى لتلقي العلاج، وأن رضى المريض في تلقي الخدمة الصحية هو من أهم أولويات الوزارة التي تسعى اليه دائمًا.

واستمعت خريسات خلال الجولة التي رافقها فيها، مدير مديرية الشؤون الصحية لمحافظة مأدبا الدكتور خليل الرواحنة ، إلى مطالب المرضى المراجعين في قسم الاسعاف والطوارئ والملاحظات التي قد تواجههم في مسيرتهم العلاجية، وأوعزت إلى مدير المستشفى بمتابعتها والوقوف على حلها فور تلقيها مع كوادر المستشفى.

ودعت جميع الكوادر الطبية والتمريضية العاملة في المستشفى إلى تقديم يد العون لجميع المرضى من مراجعي قسم الطوارئ ولاسيما كبار السن، مما يعكس مستوى الخدمة الطبية المتقدمة للمستشفى التي ترتقي بأبناء المحافظة.

وتحدث مدير الشؤون الصحية لمحافظة مأدبا الدكتور خليل الرواحنة عن واقع الخدمات في محافظة مأدبا ومستشفى النديم على وجه الخصوص والاحتياجات التي تتمثل في تعزيز الكوادر الطبية والتمريضية لاسيما التخصصات الطبية، والسعي الى جعل مستشفى النديم من المستشفيات التعليمية ورفده بالتخصصات وبرامج الاقامة التي تنهض بالمستوى الصحي في المحافظة.

وبين مدير مستشفى النديم الحكومي الدكتور بهاء الحلالمة، أن المستشفى الذي يحتوي على 127سريراً، يقدم الخدمات العلاجية والصحية للمراجعين من ابناء المحافظة ويجري 150 عملية جراحيه في الشهر، ويستقبل في قسم الاسعاف والطوارئ 14570مراجعاً شهرياً من سكان المحافظة، كما يراجع عيادات الاختصاص 7392 مراجعاً.

أخبار ذات صلة

newsletter