"العقبة للتكنولوجيا" تكرم الصايغ والمصري والسباعي - فيديو

الأردن
نشر: 2021-11-18 12:02 آخر تحديث: 2021-11-18 17:28
جانب من التكريم
جانب من التكريم

كرمت جامعة العقبة للتكنولوجيا ثلاث شخصيات عربية قدموا للعلم والمعرفة وتطوير المهارات البشرية العطاء والخير لرفعة الوطن العربي ونهضة الصروح التعليمية في الأردن، وهم رئيس مجلس إدارة مجموعة الصايغ، السيد ميشيل الصايغ، والوزير الأسبق منيب المصري، والأستاذ الدكتور الطبيب الإعلامي زهير السباعي.


اقرأ أيضاً : الصايغ: "الصهاينة يرسلون مبالغ خيالية بهدف تهويد القدس".. فيديو


وازدانت جامعة العقبة للتكنولوجيا بحضور ثلاث شخصيات قدموا عبر مسيرتهم رسالة سامية نبيلة كان فيها بناء الإنسان العربي فكرا وعلما وتوفير الفرص الحقيقية لتعليم الشباب العربي وبناء قدراتهم.

وكانت الجامعة قد سمت كلية الصيدلة على اسم الصايغ، عرفانا له لتبرعه السخي بمعدات وأجهزة مخبرية، بالإضافة إلى الوزير الأسبق منيب المصري الذي تبرع بمبلغ 500 ألف وتم تسمية كلية الهندسة باسم كلية منيب وأنجيلا المصري للهندسة، والإعلامي الطبيب العربي السعودي زهير السباعي لدعمه الجامعة بعدد من المنح سميت باسم منحة الدكتور زهير السباعي.


اقرأ أيضاً : مجموعة الصايغ توقع اتفاقية مع "العقبة الاقتصادية" لإنشاء جامعة طبية ومستشفى تعليمي في العقبة


وقال السيد ميشيل الصايغ إن "التكريم ليس الأساس، لكن ما يهمنا كداعمين أن يعود هذا الدعم على المجتمع من خلال تطوير الجامعات والإنسان"، داعيا إلى دعم المؤسسات التعليمية لما لها من دور في تنمية المجتمع والثقافة المجتمعية.

ويعد هذا التكريم لثلاث شخصيات قدمت لجامعة العقبة للتكنولوجيا تبرعات سخية وزودتها بمرافق ومختبرات ومنح للطلاب لتمكنها من أداء دورها التعليمي والبحثي المتميز بنجاح وفاعلية.

أخبار ذات صلة

newsletter