Please enable JavaScript
Email Marketing by Benchmark
"الأردنية" توضح لـ"أخبار السابعة" أسباب منع الأهالي من حضور حفل التخرج - فيديو | رؤيا الإخباري

"الأردنية" توضح لـ"أخبار السابعة" أسباب منع الأهالي من حضور حفل التخرج - فيديو

الأردن
نشر: 2021-11-18 08:12 آخر تحديث: 2023-06-18 12:57
سيدة تتابع حفل تخريج أبنها من خلف أسوار الجامعة
سيدة تتابع حفل تخريج أبنها من خلف أسوار الجامعة

قال عميد شؤون الطلبة في الجامعة الأردنية الدكتور مهند المبيضين إن عودة التعليم عن بعد غير واردة عند إدارة الجامعة، وإن تحويل بعض المحاضرات عن بعد جاء لاستخدام بعض القاعات لغايات عقد الامتحانات فيها. 

وحول عدم دعوة أهالي الطلاب والطالبات للتخريج، أوضح المبيضين في حديثه لـ"أخبار السابعة"، التي تعرض على شاشة رؤيا من السبت إلى الخميس عند السابعة صباحا بتوقيت الأردن، أن جميع الطلبة تلقوا المطاعيم ضد فيروس كورونا، في حين أن إدارة الجامعة لا يمكنها حصر المطعمين أو غير المطعمين من الأهالي. 


اقرأ أيضاً : التربية لـ"أخبار السابعة": الفصل الثاني وجاهيا في المدارس ولا صحة للإشاعات - فيديو


وقررت الجامعة الأردنية تحويل محاضرات بعض المساقات الوجاهية للتعليم عن بعد، أمس الأربعاء، لغاية استخدام القاعات التدريسية للامتحانات، التي ستقام جميعها وجاهيا.

وقال رئيس الجامعة، الدكتور نذير عبيدات، إنه لا صحة لما تناقلته بعض المواقع الإلكترونية، ومواقع التواصل الاجتماعي، فيما يخص تحويل التعليم في الجامعة إلى التعليم عن بعد بسبب تزايد أعداد الإصابات بفيروس كورونا.


اقرأ أيضاً : عبيدات لـ"رؤيا": العودة للإغلاقات لم تعد خيار الحكومة


وأضاف أن الجامعة إقامة حفل التخريج في غير وقته، بالاتفاق مع وزارة التعليم العالي على بروتوكول صحي، التزاما منها بالعهد الذي قطعته على نفسها أمام الطلبة، بعد سنتين من تبعات فيروس كورونا.

وحول منح جامعة محمد بن زايد للذكاء الاصطناعي، بين المبيضين أن جامعة بن زايد لم تقيم أي ندوة في حرم الجامعة، وإنما قال أحد الكوادر التدريسية بشرح تفاصيل تلك المنح للطلبة، في إحدى قاعات الجامعة.

وبين المبيضين أن "جامعة بن زايد أبلغتنا منذ البداية بوجود تعاون مع الجامعة العبرية، وكانت واضحة في ذلك"، مشيرا إلى أنها أرسلت كتبا إلى الجامعات الأردنية الاخرى.

أخبار ذات صلة

newsletter