أبو غزالة يشكر كل من اطمأن على صحته

الأردن
نشر: 2021-11-17 16:56 آخر تحديث: 2021-11-17 16:56
العين الأسبق طلال أبو غزالة
العين الأسبق طلال أبو غزالة

وجه العين الأسبق طلال أبو غزالة، اليوم الأربعاء، رسالة إلى كل من اطمأن على صحته، في أثناء تعرضه لوعكة صحية استدعت دخوله إلى المستشفى.


اقرأ أيضاً : طلال أبوغزالة يؤكد التزامه ببناء القدرات العربية بما فيها الفلسطينية في الأردن


وتاليا نص الرسالة التي كتبها أبو غزالة:

بسم الله الرحمن الرحيم

تحية وتقدير من طلال أبوغزاله إلى كافة المحبين والأصدقاء الأكارم،

يشرّفني، ويسعدني، أن أتوجه بأخلص تعابير الشكر والتقدير والامتنان لكافة الأصدقاء والمحبين والذّوات والمسؤولين الأكارم الذين غمروني بما عبّروا عنه من عواطف طيبة ودعوات صالحة واستفسارات متكرّرة عني عندما تعرّضت لوعكة صحية طارئة استوجبت دخولي إلى المستشفى لبضعة أيام وانتهت بحمد الله تعالى، وبفضل ما لقيته من المحبة والرعاية، التي كان لها أكبر الأثر في التعافي السريع من هذه الوعكة، والعودة لممارسة الحياة الطبيعية.

لذلك فإنني، ومن أعماق قلبي أتوجه لحضراتكم، بعظيم تقديري مكرراً شكري وامتناني ودعائي للباري عز وعلى أن يحفظكم جميعاً من كل مكروه وينعم عليكم بالصحة الطيبة والسعادة الدائمة والتوفيق وعلى بلدنا الغالي وشعبه الأًيل الطيب بالأمن والاستقرار والازدهار في ظل قيادتنا الهاشمية العظيمة المفداة وعلى رأسها صاحب جلالة الملك عبدالله الثاني ابن الحسين المعظم حفظه الله ورعاه.

ونشر المكتب الإعلامي لمجموعة طلال أبو غزالة، في الرابع عشر من تشرين الثاني/نوفمبر الجاري، أن أبو غزالة قد تعافى من الوعكة الصحية، وأنه قد خرج من المستشفى.

وكان العين الأسبق الدكتور طلال أبوغزالة،  قد تعرض لوعكة صحية نقل على إثرها إلى المستشفى لتلقي العلاج والاطمئنان على صحته.


اقرأ أيضاً : العين الأسبق طلال أبو غزالة يتماثل للشفاء ويخرج من المستشفى


وقال مصدر في تصريح لـ"رؤيا"، صباح الجمعة الماضية، إن الدكتور أبو غزالة تعرض لوعكة صحية استدعت دخوله إلى أحد مستشفيات العاصمة عمان، لإجراء الفحوص اللازمة له، مشيرا إلى أنه يتمتع بصحة جيدة.

وأضاف المصدر الذي فضل عدم الكشف عن هويته أن أبو غزالة أصيب بحالة إرهاق في الجسم، وجفاف، الأمر الذي استدعى دخوله إلى المستشفى وإجراء بعض الفحوص الطبية اللازمة.

أخبار ذات صلة

newsletter