طلال أبوغزالة يؤكد التزامه ببناء القدرات العربية بما فيها الفلسطينية في الأردن

محليات
نشر: 2021-03-29 20:16 آخر تحديث: 2021-03-29 20:16
طلال أبو غزالة
طلال أبو غزالة

بحث رئيس مجموعة طلال أبوغزالة، الدكتور طلال أبوغزالة، مع المفوض العام لوكالة الأمم المتحدة لإغاثة وتشغيل اللاجئين الفلسطينيين "الأونروا"، فيليب لازاريني، مجالات التعاون بين الجانبين.


اقرأ أيضاً : طلال أبو غزالة: ترمب لن يترك البيت الأبيض وستقع الحرب الأهلية بأمريكا "فيديو"


وحسب بيان صحفي عن المجموعة، اليوم الاثنين، أكد لازاريني اعتزاره بما تقدمه مجموعة أبوغزالة من خدمات وبرامج لأبناء المخيمات، التي تديرها الأونروا، وخاصة دورها في تمكين الشباب والشابات ومدهم بالمعرفة.

وأبدى لازاريني اهتمام الأونروا بالاستفادة من خبرات "أبوغزالة العالمية"، وخاصة في مجال التحوّل الرقمي والتعليم، من أجل مواكبة التطورات الراهنة التي تشمل تداعيات جائحة كورونا التي أثرت سلباً على الطلبة الفلسطينيين الذين يعانون من ظروف قاسية في مخيماتهم ومدارسهم.

من جانبه، أكد أبوغزالة أهمية وجود "الأونروا"، واستمرار دورها الحيوي والمهم بالنسبة للاجئين الفلسطينيين، مشيرا إلى أهمية دعم الدول المانحة لها لتمكينها من الاستمرار في تقديم خدماتها لهم.

وأكد رسالة "أبوغزالة العالمية" والتزامها ببناء القدرات العربية، بما فيها الفلسطينية من خلال محطّات "طلال أبوغزالة للمعرفة" المنتشرة في مختلف محافظات الأردن وفي عدد من مخيمات اللجوء الفلسطيني، التي تقدم برامج تدريبية وتطوير وبناء مهارات الشباب كأحد برامج المسؤولية الاجتماعية التي تتولاها المجموعة.

وأضاف أن "كلية طلال أبوغزالة الجامعية للابتكار تتولى أيضا جزءا من المسؤولية المجتمعية في المجال ذاته، حيث تقدم منحا للطلبة المقيمين في المخيمات الفلسطينية بنسبة 100%، ممن يجتازون شروط القبول".

أخبار ذات صلة

newsletter